نجلة حسن الأسمر لـ"ست الحسن": أفتخر بوالدى.. وانتظروا ألبومى قريبًا

الإثنين، 02 مارس 2015 07:59 م
نجلة حسن الأسمر لـ"ست الحسن": أفتخر بوالدى.. وانتظروا ألبومى قريبًا أمنية حسن الأسمر نجلة الفنان الراحل حسن الأسمر
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أمنية حسن الأسمر، نجلة الفنان الراحل حسن الأسمر، إنها تعشق صوت وإحساس والدها، ولا تستطيع الغناء الشعبى لأنه مدرسة كبيرة وهناك أسماء كبيرة فى الغناء الشعبى لا تستطيع أن تتخطاهم، معلنة عن أنها ستقوم بطرح ألبومها الغنائى قريبًا، وأن شقيقها هانى الأسمر هو من اتجه للغناء الشعبى.

وأضافت نجلة الفنان الراحل حسن الأسمر، أن والدها يملك حبًا كبيرًا من الناس وكانت تراه عندما تذهب معه فى أى مكان، قائلة "وحشنى جدا وفخورة أن اسمى يلحقه اسم حسن الأسمر".

وأكدت فوزية على زوجة الفنان الراحل حسن الأسمر، خلال لقائها عبر فضائية "أون تى فى" ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، اليوم الاثنين، أنه كان رجلاً فى معاملته لأبنائه ويعيش حياته بشكل طبيعى، وكان يتعامل معهم باحترام، مؤكدة أنه كان يثق فى أبنائه وفيها بنسبة كبيرة جدا ويتركهم يتعاملون بحرية.

وكشفت "فوزية" عن دخول الفنان الراحل حسن الأسمر إلى عالم الفن بعد زواجهما بأربع سنوات، وأنه كان يقوم بأخذ حواراتهما الشخصية وبعض المواقف التى تحدث بينهما ويقوم بتحويلها إلى أغانٍ.

وتابعت فوزية، أنها كانت تخاف على ابنتها من الوسط الفنى، ولكنها تركتها للعمل بالوسط الفنى هى وشقيقها لأنهما يحبان الغناء، قائلة "ربنا يرحمه ودمعتى ما نشفتش على فراقه، على طول فكراه كل حاجة حلوة فى حياتى قدمها لى".








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله يرحمة

الله يرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عمر

وحشتنا .البقاء لله

كتاب حياتي سيظل باق. إن لله وإن إليه راجعون.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الله يوفقك

سمعت لك اغنيتين فعلا دمعت وبنت الوز اكيد عوامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة