مصادر: انتهاء صياغة مسودة مشروع قانون الاستثمار وإرساله لمجلس الوزراء غدا

الإثنين، 02 مارس 2015 12:52 م
مصادر: انتهاء صياغة مسودة مشروع قانون الاستثمار وإرساله لمجلس الوزراء غدا المستشار إبراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية
كتبت نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر بالأمانة الفنية للجنة العليا للإصلاح التشريعى، إن اللجنة المصغرة التى شكلت لوضع الصياغة النهائية لمشروع قانون الاستثمار، بعد دمج مشروع قانون الإصلاح التشريعى ومشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون القائم والمرسل من وزارة الاستثمار، وانتهت من إعداد المسودة النهائية لمشروع القانون فى وقت متأخر من مساء أمس الأحد.

وأضافت المصادر، أن "اللجنة المصغرة" ستعقد اجتماعاً مساء اليوم، للمراجعة النهائية لمشروع القانون فى صياغته النهائية، قبل رفعه للمستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية ومجلس النواب ومقرر لجنة الإصلاح التشريعى.

وتابعت المصادر: أن "الهنيدى" سيرسل النص النهائى من مشروع قانون الاستثمار إلى مجلس الوزراء غدا "الثلاثاء"، لإدراجه ضمن جدول أعمال اجتماع الحكومة الأربعاء القادم.

وفى سياق متصل، أشارت المصادر إلى أن اجتماع اللجنة العليا للإصلاح التشريعى المقرر عقده غدا "الثلاثاء"، لن يناقش مشروع قانون الاستثمار للمرة الثانية، بعد أن تمت الموافقة عليه فى الاجتماع السابق، على أن يناقش جميع القوانين التى جرى تأجيل مناقشتها، وفى مقدمتها مشروع قانون الكسب غير المشروع وغسيل الأموال.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة