بالصور.. تعرف على "المنحوس" الذى تولى قيادة الفراعنة.. هيكتور كوبر صاحب البصمة فى أوروبا.. غريب على القارة السمراء.. وجورجيا المنتخب الوحيد الذى دربه

الإثنين، 02 مارس 2015 05:52 م
بالصور.. تعرف على "المنحوس" الذى تولى قيادة الفراعنة.. هيكتور كوبر صاحب البصمة فى أوروبا.. غريب على القارة السمراء.. وجورجيا المنتخب الوحيد الذى دربه هيكتور كوبر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لفريق الوصل الإماراتى، والذى تم تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الوطنى، خلفا للراحل شوقى غريب، مشوارا حافلا فى الملاعب من خلال قيادته للعديد من الأندية الكبرى، إلا أنه رغم البصمات التى تركها إلا أنه لم يحصل على لقب أو إنجاز كبير خلال هذه المسيرة،بإستثناء حصولة على لقب السوبر الاسبانى
كوبر خاض مشوارا حافلا فى الملاعب الأوروبية- 2015-02 - اليوم السابع

كوبر خاض مشوارا حافلا فى الملاعب الأوروبية


يمتلك المدرب الأرجنتينى سيرة ذاتية حافلة، حيث قام بتدريب فريقى هوراكان ولانوس فى الأرجنتين، قبل أن يبدأ مسيرة حافلة فى الملاعب الأوروبية بتدريب مايوركا الإسبانى فى عام 1997، والذى حقق معه نتائج رائعة، توجها بالحصول على المركز الثالث فى الدورى الإسبانى، خلف العملاقين برشلونة وريال مدريد فى موسم 98/99، وحصوله على وصافة كأس الاتحاد الأوروبى، وأيضا وصافة كأس الملك.
 المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر- 2015-02 - اليوم السابع

المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر


وبعد مسيرة التألق مع مايوركا انتقل كوبر لتدريب فالنسيا الإسبانى الذى واصل مسيرة التألق معه، وتوج بلقب السوبر الإسبانى، كما كان قريب من التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا لأول مرة فى تاريخ "الخفافيش"، ولكن خسر نهائيين متتاليين أمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ عامى 2000 و2001.
وبعد ذلك انتقل كوبر إلى الدورى الإيطالى عبر بوابة إنترميلان فى عام 2001، وإحتل فى موسمه الأول المركز الثالث بعد موسم تاريخى شهد منافسة شرسة مع يوفنتوس وروما، وفى الموسم الثانى حصل على المركز الثانى خلف يوفنتوس أيضا.
 كوبر قاد إنتر ميلان- 2015-02 - اليوم السابع

كوبر قاد إنتر ميلان


ثم عاد كوبر إلى مايوركا، وبعده انتقل إلى ريال بيتس الإسبانى، ثم بارما الإيطالى، وبعده منتخب جورجيا، وفى عام 2009 انتقل لتولى قيادة فريق أريس سالونيك اليوناني، وبعدها انتقل إلى فريق رسينج سانتاندر الإسبانى، ولم يستمر معه طويلا، لينتقل إلى نادى أوردسبور التركى.
 الأرجنتينى هيكتور كوبر- 2015-02 - اليوم السابع

الأرجنتينى هيكتور كوبر


وفى عام 2013 تولى الأرجنتينى هيكتور كوبر تدريب فريق الوصل الإماراتى، لكنه لم يستمر معه طويلا، حيث تم إقالته بعد نتائجه السلبية مع الفريق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

lwvnمصري زملكاوي

طيب لما هو منحوس احنا نقصين نحاسة

حظ اية دة ىاربي تحيا مصر تمخض الجبل وولد فئرا

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزي

" خلفا للراحل شوقي غريب" ... هو شوقي غريب مات يا جدعان!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مدرب محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

shaban

تايواني

مش عارف ليه عندي احساس انه تيواتي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله طه

الكابتن المنحوس

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

مصر

مدير فني برنس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الجعيدى

حسن شحاته وبلاش اهدار للمال العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة