المصرى يتهرب من سداد مستحقات طارق يحيى.. ويلتقى أبو صوير وديا

الإثنين، 02 مارس 2015 12:46 م
المصرى يتهرب من سداد مستحقات طارق يحيى.. ويلتقى أبو صوير وديا طارق يحيى
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إقتربت المهلة التى حددها مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، فى الاتفاق الودى مع المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول طارق يحيى لسداد مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة الخضراء بالإضافة إلى باقى أعضاء الجهاز المعاون، من النفاد، حيث تنتهى المهلة منتصف الأسبوع الجارى.

ويبلغ إجمالى مستحقات الجهاز الفنى السابق للمصرى ما يقرب من 130 ألف جنيه تتمثل فى راتب الشهر الأخير للجهاز الفنى و مكافأت الفوز على سموحة وحرس الحدود ضمن منافسات الدورى العام.

وشهدت الأيام الأخيرة إنقطاع مسئولى المصرى عن التواصل مع طارق يحيى أو إفادته بالموعد النهائى لصرف مستحقاته المالية و هو ما قد يجعل الأخير يضطر لتقديم شكوى ضد إدارة النادى بإتحاد الكرة لاسيما و أن الشرط الجزائى فى عقد طارق يحيى يقترب من الـ 400 ألف جنيه متمثل فى قيمة 4 شهور من راتب المدير الفنى للمصرى أثناء فترة تدريبه للفريق فضلا عن أن يحيى رفض طوال الأيام الماضية شكوى النادى المصرى إحتراما لوعود مسئولى الإدارة، كما أن يحيى لم يتقدم باستقالة رسمية للمجلس ما يعنى أحقيته فى المبلغ سالف الذكر.

من ناحية أخرى، اتفق الجهاز الادارى للنادى المصرى على خوض مباراة ودية غدا بالاسماعيلية أمام فريق أبو صوير بقيادة عاطف عبد العزيز، فى اطار خطة الفريق البورسعيدى للاستعداد للموسم الجديد.

كان المصرى قد خاض أول مباراة ودية خلال فترة التوقف أمام السنبلاوين برباعية نظيفة، فيما سيلتقى الفريق نظيره بتروجت الجمعة المقبل.


أخبار متعلقة..


تقديم موعد الجمعية العمومية للنادى المصرى 48 ساعة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة