اختتام فعاليات المعرض العربى لسياحة الأعمال والفعاليات 2015 بدبى

الإثنين، 02 مارس 2015 02:35 ص
اختتام فعاليات المعرض العربى لسياحة الأعمال والفعاليات 2015 بدبى جانب من اختتام الدورة
دبى - اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت فعاليات الدورة الثالثة من المعرض العربى لسياحة الأعمال الذى عقد بمركز دبى المالى العالمى فى دبى، حيث استقطب أكثر من 300 شخص يمثلون المؤسسات الرائدة فى الشرق الأوسط المعنية بالاجتماعات وقطاع سفريات وسياحة الأعمال، إضافة إلى أبرز مزوّدى خدمات السفر والضيافة من جميع أنحاء العالم.
وشهد المؤتمر حضور عملاء يمثلون جميع دول مجلس التعاون الخليجى الذى يضم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، سلطنة عمان، الكويت، والبحرين، فى حين كان المورّدون يمثلون أكثر من 50 وجهة حول العالم.
وقال "سيد إن سى" مدير المشاريع فى كيو أن إى إنترناشونال، الجهة المنظّمة لهذه الفعالية الحصرية التى أقيمت على مدار يومين واقتصر حضورها على الضيوف المدعوين فقط، إن المعرض العربى لسياحة الأعمال والفعاليات الذى أقيم هذا العام، وفر بيئة مثالية للمفاوضات التجارية الجادة، حيث استضاف إجمالى 1,800 اجتماع معد سلفاً داخل المعرض بين العملاء والموردين.

وأضاف "سيد إن سي": "تم إبرام عدد من الصفقات على أرض المعرض، فى حين أسهمت الاجتماعات المعدّة سلفاً بتوفير الكثير من فرص الأعمال الجديدة لمورّدى السفر والضيافة من الشركات العاملة فى دول مجلس التعاون الخليجي. وعلى سبيل المثال، قامت إحدى الشركات الناشطة فى دول مجلس التعاون الخليجى والتى ستقوم بتنظيم مؤتمرها الخاص فى إسبانيا فى يوليو القادم بحضور 200 مشارك، بتوقيع اتفاقية تستعين بموجبها بخدمات شركة لإدارة الوجهات. كما قام عميل آخر بتوقيع عقد بقيمة 25,000 دولار أمريكى مع أحد الفنادق العاملة فى سريلانكا."

ويسلّط المؤتمر الضوء على الفرص الهائلة لقطاع سفريات وسياحة الأعمال الخارجية والإقليمية من الشرق الأوسط، وبخاصة دول الخليج العربى، فضلا عن الإمكانيات المتنامية لقطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة