تفاصيل سقوط تشكيل عصابى يتزعمه نقيب شرطة لسرقة السيارات..الضابط اشترك مع 4آخرين بسرقة 90 ألف جنيه من سيارة صاحب شركة بالقاهرة الجديدة.. اللصوص تتبعوا المجنى عليه.. والنيابة: حبس 4 أيام على ذمة التحقيق

الإثنين، 02 مارس 2015 12:26 م
تفاصيل سقوط تشكيل عصابى يتزعمه نقيب شرطة لسرقة السيارات..الضابط اشترك مع 4آخرين بسرقة 90 ألف جنيه من سيارة صاحب شركة بالقاهرة الجديدة.. اللصوص تتبعوا المجنى عليه.. والنيابة: حبس 4 أيام على ذمة التحقيق كمين أمنى
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل اشتراك نقيب شرطة مع 4 فى سرقة 90 ألف جنيه من سيارة صاحب شركة أدوية خلف محكمة القاهرة الجديدة.

تبين من التحقيقات، أن المتهمين تتبعوا المجنى عليه من خروجه من بنك فيصل فرع زيزينيا وفتحوا سيارته وسرقوا الحقيبة التى تحوى النقود وفروا هاربين، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كمين أمنى ضبط اللصوص



بدأت تفاصيل الواقعة بمرور قوة أمنية خلف محكمة القاهرة الجديدة فاشتبهوا فى سيارة يستقلها 5 أشخاص، وبتفتيشها عثر بداخلها على 90 ألف جنيه داخل حقيبة صغيرة، وبسؤالهم عن مصدر تلك الأموال تلعثم أحدهم وأكد أنهم سرقوها من سيارة صاحب شركة أدوية، وتم اقتيادهم لديوان القسم، وبالكشف عن هويتهم تبين أن أحدهم نقيب شرطة بقسم الخانكة، حرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضابط الشرطة تولى تأمين مرور أفراد العصابة من الأكمنة



وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترفوا أنهم يكونون فيما بينهم عصابة تتخصص فى سرقة متعلقات السيارات، وأضاف المتهم الأول _نقيب الشرطة – أن مهمته كانت تتلخص فى تسهيل عملية مرورهم على الكمائن الأمنية بحكم عمله رجل شرطة.

وأوضح المتهم – نقيب الشرطة – أنهم تتبعوا المجنى عليه – صاحب شركة الأدوية لدى خروجه من فرع بنك فيصل الإسلامى بزيزينيا، وترصدوه على الجانب الآخر للطريق بجوار (AUS) التابع للجامعة الأمريكية، ولدى خروجه من البنك توجهوا خلف السيارة لمراقبتها، وعندما توقف قائدها فى شارع خلف محكمة القاهرة الجديدة، توجه وآخر صوب سيارته وتوجه 2 آخرين لمراقبة الطريق والخامس كان يقود السيارة حتى يهربون من المنطقة عقب تنفيذ السرقة.

سرقوا السيارة بالمفتاح المصطنع والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام
وتابع الضابط المتهم والـ4 الآخرون فى سرد تفاصيل الواقعة، قائلا إنهم توجهوا للسيارة وقاموا بفتحها بأسلوب المفتاح المصطنع، وبتفتيشها تبين وجود حقيبة فى المقعد الخلفى بداخلها 90 ألف جنيه، فسرقوها وفروا هاربين، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهم بعد الاشتباه فيهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبإخطار اللواء خالد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بالواقعة أمر بسرعة إحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة:


حبس نقيب شرطة بالخانكة سرق 90 ألف جنيه من صاحب شركة بمساعدة 4 آخرين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة