المصريون تعاطفوا مع الحيوانات وهان عليهم البشر.. انتفضوا لمقتل كلب وتجاهلوا عشرات حوادث التعذيب والقتل.. أب يُعذب ابنه 7 أشهر حتى الموت.. وزوجة تقدم ابنتها لزوجها لاغتصابها.. ومواطن يضع السم لأبنائه

الإثنين، 02 مارس 2015 04:27 ص
المصريون تعاطفوا مع الحيوانات وهان عليهم البشر.. انتفضوا لمقتل كلب وتجاهلوا عشرات حوادث التعذيب والقتل.. أب يُعذب ابنه 7 أشهر حتى الموت.. وزوجة تقدم ابنتها لزوجها لاغتصابها.. ومواطن يضع السم لأبنائه فتاة تصور نفسها سيلفى مع كلب
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حادث تعذيب كلب بمنطقة شبرا الخيمة حتى الموت، أثار ضجة وثورة على مواقع التواصل الاجتماعى، وزحف البعض للميادين للمطالبة بالقصاص للكلب، ومع أن الضحية حيوان لا ينطق له كل الحقوق فى الحياة، إلا أن الناس التى هاجت ضد الحادث لم تحرك ساكنًا حول عشرات الحوادث والجرائم التى وقعت فى حق الـ"بنى آدميين" على مدار الأشهر الماضية، ما بين تعذيب وقتل واغتصاب، وكأن دماء البشر باتت رخيصة، أو أن الناس تعودت على الدم، ولم يعد هذا المشهد غريباً، بينما انتبهوا لحادث قتل الكلب باعتباره جديداً وغير مألوف.

سجلت محاضر الشرطة نماذج لحوادث قتل وتعذيب وذبح هان فيها الدم على القاتل، فارتكب المتهم جريمته، ومع بشاعة هذه الحوادث ووحشيته لم يحرك أحداً ساكناً وربما لم يتناول الإعلام معظمها ولم يشعر بها أحد، فى حين أن الضحايا أرقى مكانة وشأناً من الكلب، باعتبار أن الله كرم بنى آدم فى القرآن الكريم.

أب يعذب ابنته حتى الموت بمصر القديمة بسبب "كثرة بكائها"


تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من مستشفى المنيل الجامعى، يفيد باستقباله جثة طفلة مجهولة الاسم والعنوان مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وتبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بها إصابات بكل أنحاء الجسم نتيجة تعذيب، بالإضافة إلى وجود إصابة بها أعلى الرأس من الخلف أدت لوفاتها، وأكدت والدة الطفلة أنها مطلقة من زوجها وأن الضحية تقيم برفقة الأب، وتوصلت التحريات إلى أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الجريمة، واعترف بارتكابه للحادث بسبب كثرة بكاء الطفلة.

يعذب ابنة زوجته 7 أشهر حتى الموت


وتخلص مكوجى، بمنشأة ناصر، من ابنته بمساعدة زوجته الثانية بتعذيبها لمدة طويلة تخطت 7 أشهر، حيث قام بربطها وتقييدها بحبل فى الكرسى والتعدى عليه بالضرب والتعذيب، لتأديبها بعد تكرار هروبها من المنزل فى أوقات مختلفة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

يعذب ابنته ويلقى جثتها فى الترعة ويضع سمًا لأولاده الثلاثة


وتعدى أب بالقاهرة على ابنته بالضرب وواصل عليها مسلسل التعذيب عدة أيام ثم خنقها فى نهاية الأمر، بسبب خلافات زوجية مع الأم وانحياز الضحية لوالدتها دون والدها، ثم ألقى الجثة فى الترعة، وتم القبض عليه، وأوضح الوالد أنها ليست المرة الأولى له، حيث حاول التخلص من أولاده الثلاثة مرات سابقة، آخرها عندما قام بوضع سم لهم فى "البليلة"، إلا أنه تم نقلهم إلى المستشفى وإنقاذهم.

يقيم حفلة تعذيب لابنه حتى الموت بسبب 20 جنيهًا


وفى المعادى علق سائق "أب" ابنه بالسقف بعد ربطه بالقيود فى يديه وقدميه، وتعدى عليه بالضرب والتعذيب حتى فارق الحياة، وحاول نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، واعترف بارتكابه للواقعة بسبب استيلاء الابن على 20 جنيهًا.

أم تقدم ابنتها لزوجها ليغتصبها 10 مرات


قدمت سيدة ابنتها لزوجها ليغتصبها 10 مرات تحت إشراف الأم، حتى تمكنت الضحية من الهرب وتحرير محضر بقسم شرطة مدينة نصر، وسط حالة من الإعياء الشديدة وصراع مع الموت، وتم إحالة الطفلة لمستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليها، ومعرفة ما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه.

فتاة تصور نفسها سيلفى مع كلب- 2015-02 - اليوم السابع

فتاة تصور نفسها سيلفى مع كلب


شاب يرفع لافتة تضامنًا مع الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

شاب يرفع لافتة تضامنًا مع الكلب


صاحب الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

صاحب الكلب


فتاة تطالب بسن قوانين لحماية الكلاب- 2015-02 - اليوم السابع

فتاة تطالب بسن قوانين لحماية الكلاب


المكان الذى قتل به الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

المكان الذى قتل به الكلب


	المتهمون بقتل الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

المتهمون بقتل الكلب


	وقفة تطالب بمحاكمة المتهمين بقتل الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

وقفة تطالب بمحاكمة المتهمين بقتل الكلب


	وقفة للتنديد بمقتل كلب- 2015-02 - اليوم السابع

وقفة للتنديد بمقتل كلب


	سيدة تطالب بالتحقيق فى مقتل الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

سيدة تطالب بالتحقيق فى مقتل الكلب


	الفنانة فرح تطالب بمراعاة حقوق الحيوانات- 2015-02 - اليوم السابع

سيدة تطالب بمراعاة حقوق الحيوانات


سيدات يطالبن بمحاكمة قاتلى الكلب- 2015-02 - اليوم السابع

سيدات يطالبن بمحاكمة قاتلى الكلب



موضوعات متعلقة:


خبراء علم نفس يحللون واقعة "كلب شبرا"..ويؤكدون: القتيل هو الإنسان الوحيد فى الحادث..وأسقط ورقة التوت عن المجتمع.. وصاحب الكلب "خائن".. وقاتله "سيكوباتى".. والمصور "مهووس" والمشاهد يفرغ طاقته العنيفة








مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت عبد المجيد

لا تزايد على حقوق البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

د سحر

تصحيح العنوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الكلب لايستطيع ان الى قسم الشرطة لتقديم بلاغ

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Dalia

الوقفة مش علشان الكلب..الوقفة ضد سلوك دموى مش من طبيعة المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت الاردن

الاعدام بلا رحمه لقتلت الكلب ماكس وجهنم وبئس المصير لهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة