حنان مطاوع ضيفة "الشرق الأوسط" غدا

الخميس، 19 مارس 2015 01:20 ص
حنان مطاوع ضيفة "الشرق الأوسط" غدا حنان مطاوع
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الفنانة حنان مطاوع ضيفة على الفترة الصباحية بإذاعة الشرق الأوسط، غد الخميس، وذلك من السابعة وحتى العاشرة مساء، والفقرة من تقديم المذيعة لمياء سليمان .

ومن المقرر أن تتحدث مطاوع، عن مسرحية "أنا الرئيس"، والتى تقوم ببطولتها مع الفنان الكوميدى سامح حسين، وتعرض على مسرح الدولة، وتكشف عن كواليس عملها مع الفنان سامح حسين، وعن عودتها للمسرح، منذ فترة طويلة، ولماذا اختارت هذا النص.

والمسرحية مأخوذة عن رواية "المفتش العام" للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، وهى مسرحية هزلية ساخرة تم نشرها أول مرة عام 1836 وترصد قضايا مازالت منتشرة ومتأصلة فى مجتمعاتنا، كما تتحدث حنان عن أعمالها المستقبلية ومشاركتها فى دراما رمضان المقبل.

يذكر أن حنان شاركت العام الماضى فى مسلسل "دهشة" والذى عرض على إحدى القنوات الفضائية حصريا، وكان من بطولة يحيى الفخرانى، ويسرا اللوزى، ونبيل الحلفاوى وفتحى عبد الوهاب، وياسر جلال، وإخراج شادى الفخرانى.

وتدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة، وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلين عنه بعد حصولهن على الثروة، وتتوالى الأحداث فى قالب درامى مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.



موضوعات متعلقة :


- كواليس المسرحية الكوميدية "أنا الرئيس" لسامح حسين وحنان مطاوع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة