"أبل" تنوى ضم 25 قناة من شبكات الكابل الكبرى لتلفزيون Apple TV

الخميس، 19 مارس 2015 10:02 م
"أبل" تنوى ضم 25 قناة من شبكات الكابل الكبرى لتلفزيون Apple TV Apple TV – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت "أبل" خلال مؤتمرها الأخير الذى عقدته الشهر الجارى، عن تخفيض سعر Apple TV من 99 إلى 69 دولارًا، مما يمنح الشركة بعض الوقت الإضافى قبل إطلاق الجيل الجديد من الجهاز.

وحسب ما جاء بصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، فإن "أبل" سوف تطلق الجيل الجديد من Apple TV هذا العام وتحديدًا فى خريف 2015، وهو الجهاز الذى سيحمل خدمة تلفاز جديدة.

وأضافت الصحيفة، أن "أبل" سوف تطلق خدمة التلفاز الجديدة مع حوالى 25 قناة، والتى ستشمل برامج من شبكات الكابل الكبرى مثل ABC و CBSو Foxوغيرها الكثير.

جدير بالذكر أن أبل كانت أعلنت مؤخرًا عن خدمة بث جديدة من HBO وذلك خلال حدث الكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch. وهذه الخدمة الجديد HBO Now سوف تكون حصرية لشركة "أبل" خلال الأشهر الثلاثة الأولى، كما أنه سيكون هناك المزيد من الخدمات المماثلة فى طريقها إلى "أبل" فى الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن اشتراكات خدمة التلفاز الجديدة فى مؤتمر المطورين WDC 2015 خلال شهر يونيو المقبل، ومن ثم إطلاق الخدمة فى سبتمبر.

كما يمكن أن تقوم "أبل" أيضًا بإطلاق بعض الأجهزة الجديدة فى سبتمبر جنبًا إلى جنب مع خدمة التلفاز، ومن المتوقع أن تجعل "أبل" هذه الخدمة متاحة لأكبر عدد ممكن من مالكى Apple TV الحاليين، وكذلك الأجهزة الجديدة التى تنوى الشركة إطلاقها.



موضوعات متعلقة


أبل تعلن عن توفير خدمات شبكة "HBO" على أجهزة "Apple TV"

بالفيديو.. الإعلان الدعائى الأول لساعة آبل Apple Watch








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة