وإيهاب توفيق يهدى والدته الراحلة كليب "مش بس أم"..

يارا وبسكال مشعلانى ونجوم الطرب ينتهون من تسجيل أغنيات عيد الأم

الخميس، 19 مارس 2015 11:09 ص
يارا وبسكال مشعلانى ونجوم الطرب ينتهون من تسجيل أغنيات عيد الأم النجمة اللبنانية يارا
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..



انتهى عدد من النجوم من تسجيل أغنيات عيد الأم، حيث يعكف المطرب محمد نور حاليا على الانتهاء من أغنيته والتى قام بوضع ألحانها وكتبها جمال الخولى، ويقوم بتوزيعها الموزع الموسيقى محمد شفيق، ومن المفترض أن يطرحها محمد نور يوم عيد الأم 21 مارس الجارى.

فيما طرحت النجمة اللبنانية يارا أغنية جديدة بعنوان «يا اول ولادى» وهى من كلمات مارسيل مدور، وألحان طارق أبوجودة، وتوزيع روجيه أبى عقل.

أما المطرب إيهاب توفيق فيقدم أغنية «مش بس أم» من كلمات حسن باهى وألحان أشرف سالم وتوزيع حمادة الحسينى، ومن إخراج عبير السجينى، ويقدمها فى أول عام بعد رحيل والدته.

النجمة باسكال مشعلانى تطرح أغنية تهديها لأمهات الشهداء وهى أغنية «أم البطل»، وهى من كلمات بسام أبى أنطون، وألحان وتوزيع ملحم أبوشديد، وانتهى الفنان ماجد المهندس من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «محامى» استعدادا لطرحها فى عيد الأم، والأغنية من كلمات تركى وألحان طارق محمد وتوزيع خالد عز، أما المصرية ساندى فتطرح هى الأخرى أغنية لعيد الأم، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

وعلى الرغم من أن النجوم يطرحون كل عام فى تلك المناسبة عددا من الأغنيات تقديرا منهم لدور الأم فإن أغنية ست الحبايب للمطربة الراحلة فايزة أحمد تظل هى أيقونة المناسبة فى كل السنوات، أما أغنية أم البطل للمطربة الكبيرة شريفة فاضل فتظل الأغنية الأكثر تعبيرا عن مشاعر أمهات الشهداء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة