الفضائيات تحتفل بـ"عيد الأم".. منى الشاذلى تستضيف رجاء الجداوى لتتحدث عن حبها لأمها وعشقها لخالتها تحية كاريوكا.. و"الحياة" تكرم الفنانة مديحة يسرى.. والإذاعة المصرية ترسل تحية لـ"أم الشهيد"

الخميس، 19 مارس 2015 04:04 م
الفضائيات تحتفل بـ"عيد الأم".. منى الشاذلى تستضيف رجاء الجداوى لتتحدث عن حبها لأمها وعشقها لخالتها تحية كاريوكا.. و"الحياة" تكرم الفنانة مديحة يسرى.. والإذاعة المصرية ترسل تحية لـ"أم الشهيد" محمود عبد المغنى يتحدث عن والدته
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل التليفزيون المصرى وقطاع القنوات المتخصصة والفضائية ابتداء من اليوم وحتى الأحد المقبل بعيد الأم، حيث وضعت كل قناة ضمن خريطتها فقرات خاصة بهذه المناسبة مع عرض عدد من الأفلام التى تجسد دور الأم فى حياتنا.
	محمود عبد المغنى يتحدث عن والدته - 2015-02 - اليوم السابع

محمود عبد المغنى يتحدث عن والدته



تحل الفنانة رجاء الجداوى والفنان الشاب محمود عبدالمغنى والكاتب الصحفى عمر طاهر غدا الجمعة ضيوفا على برنامج "معكم " الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة خاصة عن عيد الأم، يكشف فيها الثلاثة أسرارًا خاصة عن علاقتهم بأمهاتهم.

وتتحدث الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى عن حيرتها بين حبها لأمها وعشقها لخالتها الفنانة تحية كاريوكا التى أقامت معها فى القاهرة لمدة 11 عاما قبل أن تقرر العودة للعيش مع والدتها فى مدينة الإسماعيلية.
عمر طاهر ووالدته - 2015-02 - اليوم السابع

عمر طاهر ووالدته



وتؤكد "الجداوى" خلال اللقاء أن خالتها تحية كاريوكا غضبت منها بشدة بعد إصرارها على ترك منزلها والعودة إلى أمها، مشيرة إلى أنها واجهت ظروفا صعبة بعد أن تركت خالتها وعجزت عن دفع مصاريف المدرسة، واضطرت إلى الحصول على الشهادة الثانوية من المنازل.

محمود عبد المغنى يتحدث عن علاقته بوالدته الصعيدية


ويكشف الفنان الشاب محمود عبدالمغنى حكايات خاصة عن والدته السيدة الصعيدية التى أصرت على استكمال تعليمه ووقفت إلى جواره حتى حقق نجوميته، وأصبح نجم شباك، مشيرا إلى أنه فقد الحنان والأمان بعد وفاة والدته.
منى الشاذلى مع رجاء الجداوى - 2015-02 - اليوم السابع

منى الشاذلى مع رجاء الجداوى



وتتضمن الحلقة لقاء مع الكاتب الصحفى عمر طاهر، ووالدته التى تشغل منصب وكيل وزارة العدل بمحافظة سوهاج، بجانب فقرة خاصة مع أم لـ 4 أولاد كانت تعيش حياتها بشكل طبيعى حتى اكتشف أولادها إصابتها بفشل كبدى يحتاج إلى عملية زراعة كبد لإنقاذ حياتها، لكن المثير أن الأطباء أبلغوا الأسرة بأن المتبرع سيفقد 60% من كبده، وبعد نقاشات وشد وجذب بين الأبناء تم الاستقرار على ابنها الأكبر الذى أصر على التبرع لوالدته بكبده.

منى الشاذلى تكرم الأم المثالية فى "معكم"


وسيرا على نهج "معكم منى الشاذلى" فى تقديم مفاجآت سعيدة للضيوف يستضيف البرنامج إحدى الأمهات التى أرغمت الظروف بنتها للسفر خارج مصر لمرافقة زوجها وحالت ظروفها دون الاحتفال بعيد الأم هذا العام وطلبت الابنة من البرنامج أن تكون هديتها لوالدتها حضور حلقة البرنامج لأنها من أشد المعحبين بمنى الشاذلى، وسيكون هناك مفاجأة كبيرة فى انتظار الأم.

أما قناة "الحياة" فقررت تكريم النجمة مديحة يسرى حيث تحل الفنانة القديرة فى أول ظهور لها على شاشة قناة الحياة، ضيفة على الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامج "بوضوح" السبت المقبل، حيث ستكرمها قناة الحياة كأم مثالية هذا العام، لتبنيها قضايا المرأة فى المجتمع ودعمها لها فى أعمالها الفنية، ويسلمها الإعلامى عمرو الليثى درع قناة الحياة.

قناة النهار تطوع برامجها للحديث عن هذه المناسبة


كما تطوع قناة النهار برامجها خلال يومى الجمعة والسبت للاحتفال بعيد الأم ويتحدث الشيف علاء الشربينى خلال برنامجه "لقمة هنية" غدا الجمعة عن هذه المناسبة ويهدى وصفاته هذا اليوم لكل أم مصرية.

وتقدم الإذاعة المصرية خلال خطتها للاحتفال بعيد الأم تحية لأمهات الشهداء وتكريمهن خلال هذا اليوم مع اعتبار أم الشهيد اما مثالية بجانب إذاعة الأغانى الخاصة بالمناسبة .
	منى الشاذلى توزع هدايا عيد الأم - 2015-02 - اليوم السابع

منى الشاذلى توزع هدايا عيد الأم



وصرّح هانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية أن القطاع أعد خطة متميزة للاحتفال بمناسبة "عيد الأم" الغالية على قلوب كل المصريين حيث تقدم قناة القاهرة تغطية خاصة للاحتفال بعيد الأم من خلال برنامج "صباح المحروسة" فى التاسعة والنصف صباحًا، كما تطوع القناة برامجها خلال فترة الظهيرة للاحتفال بعيد الأم، بينما نلتقى فى السادسة مساءً لتكريم للأمهات المثاليات من خلال برنامج " العاصمة والناس".




أخبار متعلقة:


- أمهات الملايين بالسينما "عشن ومتن" دون إنجاب.. فردوس محمد وأمينة رزق وشادية برعن فى تقديم دور "الأم" وملأن الشاشة حنانا فياضا رغم أنهن لم يجربن إحساس الأمومة.. و"ماما نونة" الاستثناء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة