فتنة نجل خيرت الشاطر داخل الإخوان.. "سعد" نفى علاقته بالجماعة أمام النيابة.. وحساباته على فيس بوك وتويتر تكشف هجومه على خصوم"الإرهابية".. وعائشة الشاطر: شقيقى لم يتبرأ من التنظيم

الأربعاء، 18 مارس 2015 05:24 ص
فتنة نجل خيرت الشاطر داخل الإخوان.. "سعد" نفى علاقته بالجماعة أمام النيابة.. وحساباته على فيس بوك وتويتر تكشف هجومه على خصوم"الإرهابية".. وعائشة الشاطر: شقيقى لم يتبرأ من التنظيم سعد خيرت الشاطر
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت هيئة الدفاع عن سعد خيرت الشاطر، نجل نائب مرشد جماعة الإخوان، تفاصيل إعلان تبرئه من جماعة الإخوان خلال جلسات القضية المعروفة إعلاميا بـ"غرفة عمليات رابعة"، حيث أكد علاء علم الدين، محامى نجل الشاطر، لـ" اليوم السابع"، أن موكله لا ينتمى تنظيميًا إلى جماعة الإخوان، ولم ينضم إليها فى يوم من الأيام.

هيئة الدفاع: نجل مرشد الإخوان أثبت أمام النيابة انتفاء علاقته بالإخوان



وأضاف محامى نجل الشاطر: "موكلى لم يحملنى رسائل للقاضى، كما نسبت لى وسائل الإعلام، وكل ما حدث أننى أشرت أثناء المرافعة إلى أن سعد الشاطر أكد خلال تحقيقات النيابة معه أنه لا ينتمى لجماعة الإخوان، وأنه تم إلقاء القبض عليه فقط لكونه نجل نائب مرشد جماعة الإخوان"، مشيرا إلى أن هذه الأقوال تنفى عنه التهمة الرئيسية الموجهة له، وهى الانتماء لجماعة إرهابية قامت على خلاف أحكام القانون.

أسرة الشاطر تنفى تبرؤ سعد من الانتماء لجماعة الإخوان



وفى المقابل، نفت عائشة خيرت الشاطر، صحة الأنباء التى تداولتها وسائل الإعلام حول تبرؤ شقيقها من جماعة الإخوان، وأكدت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن تلك الأنباء غير صحيحة، ووصفتها بالأكاذيب، مشيرة إلى أنه حتى لو لم يكن لشقيقها انتماء تنظيمى بالإخوان، فإن الانتماء للإخوان شرف وفخر -بحسب وصفها.

نجل الشاطر دافع عن الإخوان



ووفقا للمعلومات المتوافرة عن سعد خيرت الشاطر، فإنه كان يشغل منصب العضو المنتدب لمجموعة زاد التجارية، المملوكة لأبيه، وانحصر نشاطه السياسى خلال السنوات القليلة التى سبقت ثورة يناير فى الفعاليات التى كانت تنظمها الجماعة للدفاع عن قيادات الجماعة، الذين تمت إحالتهم إلى المحاكمة العسكرية عام 2007 ومن بينهم والده خيرت الشاطر.

وتكشف الحسابات الخاصة بـ"سعد الشاطر"، على مواقع التواصل الاجتماعى، أنه كان أحد أبرز المدافعين عن الجماعة ومواقفها، فكان قد اشتبك مع القيادى الإخوانى المنشق هيثم أبو خليل، بسبب الدراسة التى نشرها الأخير عن والده تحت عنوان "خيرت الشاطر.. المفترى عليه والمفترى علينا"، وذلك بالتزامن مع إعلان نائب المرشد الترشح لرئاسة الجمهورية.

وبعدها بأشهر قليلة، اشتبك سعد الشاطر، مجددًا مع نادر بكار، المتحدث الإعلامى باسم حزب النور، بسبب الهجوم الذى شنه الأخير على الرئيس الأسبق محمد مرسى، بسبب إقالة خالد علم الدين، القيادى بحزب النور، من منصب مستشار رئيس الجمهورية، وقال "نجل الشاطر" وقتها موجهًا حديثه لقيادى النور: "نادر بكار .. إذا خاصم فجر".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدي

شياطين الإنس !!!!!

كذابون منافقون قاتلون في كل واد ينعقون!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال المصرى

الاخوان كدابين

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf abdelmagrd

وهل يلد الغراب يمامة

دول عالم ليس لهم امان كاذبون

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / محمود عادل

الكاذبون الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

غزاوي

المجرمون

عدد الردود 0

بواسطة:

غزاوي

المجرمون

عدد الردود 0

بواسطة:

أشـــرف فـــؤاد محمــــد

الكلاب و الاخــوان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو عيشه

الي ابنتي عائشه - الانتماء للاسلام المجرد شرف - ام الانتماء( للفُرقه )المنهي عنها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة