الرئيس اليمنى يرحب بدعوة السيسى للقمة العربية بشرم الشيخ ويتطلع للقائه

الثلاثاء، 17 مارس 2015 04:30 م
الرئيس اليمنى يرحب بدعوة السيسى للقمة العربية بشرم الشيخ ويتطلع للقائه الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى له لحضور القمة العربية التى تستضيفها مصر فى شرم الشيخ يومى 28 و29 مارس الحالى، وأعرب عن تطلعه للقاء الرئيس السيسى خلال أعمال القمة .

وأوضح بيان صادر عن رئاسة الجمهورية فى عدن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد فى خطاب الدعوة الموجه للرئيس هادى، أن القمة ستدشن مرحلة جديدة من العمل العربى المشترك لمواجهة التحديات التى تواجه العمل العربى.

وأضاف أن الرئيس أشاد خلال استقباله للسفير المصرى لدى اليمن الدكتور يوسف الشرقاوى بدور مصر الدائم الداعم لليمن فى مختلف المراحل والمواقف وموقفها الإيجابى والمؤيد لليمن وللشرعية الدستورية باعتبار أن أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مصر .

وأشار إلى أن اليمن ومصر تطلان على ممر حيوى هام يربط باب المندب بقناة السويس والأمن القومى للبلدين الذى يعد ضامنا للنسيج القومى العربى ومواجها للتحديات والأطماع الدخيلة.. كما أن اليمن ومصر يربطهما تاريخ أخوى وقومى مخضب بالدماء فى سبيل الحرية .

وذكر البيان أن الرئيس استعرض الأزمة اليمنية وتداعياتها حتى وصوله إلى عدن.. مؤكدا تمسكه بالثوابت الوطنية والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطنى .

وهنأ الرئيس اليمنى مصر قيادة وحكومة وشعبا بنجاح أعمال المؤتمر الاقتصاى الذى عقد فى شرم الشيخ مؤخرا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفي

كم أنت عظيم أيها الزعيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة