المصارعة الحرة WWE تطالب المشجعين بتغيير ملابسهم

الثلاثاء، 17 مارس 2015 06:07 م
المصارعة الحرة WWE تطالب المشجعين بتغيير ملابسهم مصارعة حرة WWE
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اتحاد المصارعة الحرة الـ wwe من مشجعى عروض الراو، بتغيير ملابسهم خلال الفترة المقبلة، فى محاولة للتحكم وعدم ترك الجماهير على راحتها أثناء المشاهدة .

الجماهير تغضب من اتحاد المصارعة الحرة


ووفقا لموقع المصارعة الحرة WWX أكدت بعض التقارير التى نشرها مشجعون حضروا عرض الرو الأخير بمدينة دى موانس بأن WWE قد عادت فى هذا العرض لأساليبها المعتادة فى قمع الجماهير الحاضرة ومحاولة التحكم فيهم .

وأشار موقع المصارعة الحرة wwx نقلا عن أحد الحاضرين للمنافسات بأن الفريق الأمنى بالاتحاد قد توجه قبل بداية العرض لمجموعة خمسة أو ستة أفراد جالسين فى الصف الأول وتم إجبارهم على تغيير ملابسهم رغما عنهم .

الجماهير تبحث عن سبب تغير ملابسهم


ومن المقرر أن يرفض الجماهير هذا الطلب ، حيث إنهم لم يجدوا سببا لفرض هذا الأمر، مشيرين إلى أن هذه محاولة لفرض السيطرة لا أكثر، خاصة أن المشجعين كانوا يرتدون فقط أزياء أساطير مثل ريك فلير وألتيمت واريور وغيرهم، وليست ملابس عجيبة تسىء للعرض، حتى يتم تغييرها .

جدير بالذكر أن بطل المصارعة الحرة العنيف رايباك حقق رقما قياسيا فى عروض الـ wwe ،ليلحق بزملائه السابقين الذى حققوا 100 انتصار فى عروض WWE التلفزيونية بحسب موقع الإحصائيات الخاص بعروض المصارعة، الذى بدأ باحتساب عدد مرات الفوز والخسارة للمصارعين منذ عام 2006.


أخبار متعلقة..


- المصارعة الحرة تشهد رقما قياسيا باسم رايباك فى عروض الـ wwe
- بطل المصارعة الحرة "ذا روك" مهدد بدفع غرامه 80 ألف دولار أمريكى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة