أرسنال فى مهمة "شبه مستحيلة" أمام موناكو.. الليلة

الثلاثاء، 17 مارس 2015 07:08 ص
أرسنال فى مهمة "شبه مستحيلة" أمام موناكو.. الليلة أرسنال و موناكو
كتب مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض أرسنال الإنجليزى مهمة شبه مستحيلة ضد موناكو الفرنسى، على ملعب الأخير "لويس الثانى" فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

يتحتم على فريق أرسنال بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر الفوز بثلاثية نظيفة، مع الحفاظ على شباكه نظيفة إذا أراد خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائى، لكنه يدرك جيدًا صعوبة هذا الأمر، خاصة أن موناكو يتسلح بعاملى الأرض والجمهور.

كان موناكو قد فاجأ أرسنال وألحق به هزيمة مذلة على ملعبه "الإمارات" ووسط جمهوره، فى لقاء الذهاب الذى انتهى بفوز الفريق الفرنسى (3-1).

ويتسلح أرسنال بفوز معنوى حققه على حساب ضيفه وستهام يونايتد، بثلاثية نظيفة، السبت الماضى، فى البريميرليج، كما أنه نجح فى حسم تأهله للدور نصف النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعد فوزه على غريمه مانشستر يونايتد (2-1) فى الدور ربع النهائى بالمسابقة الأسبوع الماضى.

وقد اتجه فينجر لإراحة عدد من نجومه استعدادًا لمواجهة موناكو، فى الشوط الأول من لقاء وستهام يونايتد، وهم ثيو والكوت ومسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

فى المقابل، لا يختلف الوضع كثيرًا عن موناكو الذى استعد لمواجهة المدفعجية بفوز ثمين على حساب فريق باستيا، بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضية بالدورى الفرنسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة