بالفيديو..خالد صلاح تعليقا على المؤتمر الاقتصادى : مبروك لمصر..البلد وراها رجالة

الإثنين، 16 مارس 2015 08:43 م
بالفيديو..خالد صلاح تعليقا على المؤتمر الاقتصادى : مبروك لمصر..البلد وراها رجالة خالد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، عن سعادته البالغة إزاء النجاح الكبير الذى حققه مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى: مصر المستقبل"، الذى عقد بمدينة شرم الشيخ، متوجها بالشكر لقيادة مصر السياسية واستراتيجيتها الحكيمة فى العبور بمصر إلى بر الأمان والاستقرار، وهو ما اتضح جليًّا فى حسن الإعداد والتخطيط الواعى والتنظيم الدقيق للمؤتمر الاقتصادى.

وقال خالد صلاح فى مقدمه برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، "مبروك لمصر والمصريين.. المؤتمر أثبت قدرة المصريين على الاستمرار والصمود.. البلد وراها رجالة.. الفرحة كبيرة وأعطت أملا هائلا".

وأشاد بدور الشباب فى المؤتمر الاقتصادى، قائلا: "الشباب هم أبطال المؤتمر، فكل السواعد التى رتبت للمؤتمر ونظمت المشروعات من شباب مصر، فلتخرس هذه الألسنة التى تقصر دور الشباب على قطاع محدود مشكوك فيه.. فمصر لديها شباب ينتظره مستقبل طويل".

وأشار خالد صلاح إلى أن الرئيس السيسى اجتمع اليوم مع الوزراء المعنيين بكل المشروعات التى قدمت فى المؤتمر، مؤكداً أن الرئيس لا يريد إضاعة للوقت، ومصمم أن ندرك معه حجم التحدى وكأنه يقول التحديات ما زالت أمامنا".







موضوعات متعلقة ..


- هانى عازر لـ"خالد صلاح":المؤتمر الاقتصادى بداية لمصر والعالم يعشق السيسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة