أخبار النادى الأهلى يوم 16 /3/2015

الإثنين، 16 مارس 2015 09:46 م
أخبار النادى الأهلى يوم 16 /3/2015 تتويج فريق الطائرة ببطولة أفريقيا
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين الموافق 16 /3/2015 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى فى مقدمتها تتويج فريق الكرة الطائرة ببطولة أفريقيا على حساب الترجى التونسى، وأيضا سفر عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية، وتخلف صلاح الإثيوبى عن العودة مع الفريق فى رحلة وراندا لقضاء إجازة مع أسرته فى أديس أبابا، وإعلان الجهاز الفنى عن اجتماع يوم الخميس المقبل للإعلان عن برنامج إعداد الفريق للقاء العودة أمام الجيش الرواندى.

الأهلى بطلًا لبطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة


توج فريق الأهلى بلقب البطولة الأفريقية للكرة الطائرة للمرة الـ11 فى تاريخه، بعد الفوز بنتيجة 3/1 ، على فريق الترجى التونسى فى البطولة التى أقيمت بمدنية "سوسة" التونسية.

كان الأهلى قد صعد للمباراة النهائية عقب الفوز فى نصف النهائى على فريق سموحة بثلاثة أشواط نظيفة وحصل أحمد قطب، لاعب الأهلى على لقب أفضل لاعب بالبطولة، وتوج حسام يوسف لاعب الأهلى بلقب أحسن إرسال فى البطولة نظرًا لأدائه الجيد طوال منافسات البطولة.

السعيد فى ألمانيا لفحوصات طبية


سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى المانيا للخضوع على فحوصات طبية لدى الطبيب الألمانى الذى أجرى له العملية الجراحية مايو الماضى .

وحصل عبد الله السعيد على إذن من علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى لاستغلال الراحة التى حصل عليها الأهلى بعد العودة من رواندا للسفر إلى ألمانيا للخضوع للفحوصات الطبية لدى الطبيب الألمانى الذى كان قد طلب من السعيد العودة لألمانيا للخضوع للفحوصات الطبية .

يذكر أن عبد الله السعيد حصل على علاج معين بناء على تعليمات الطبيب الألمانى الذى أجرى له العملية الجراحية وانتهى العلاج مما جعل اللاعب يطلب معاودة الطبيب الألمانى.

الإثيوبى يتخلف عن بعثة الأهلى


تخلف صلاح الدين الإثيوبى مهاجم فريق الكرة بالأهلى عن العودة مع بعثة الأهلى من رواندا، حيث حصل اللاعب على إذن للبقاء فى إثيوبيا للإجازة لمدة ثلاثة أيام مع أسرته فى إثيوبيا أثناء ترانزيت البعثة فى أديس أبابا لمدة 4 ساعات.

ويعود صلاح الإثيوبى إلى القاهرة يوم الخميس المقبل ليشارك فى تدريبات الفريق الأحمر استعدادا للقاء العودة أمام الجيش الرواندى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

الجهاز الفنى يحدد برنامج الاستعداد لإياب الجيش الخميس


يعقد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى اجتماعا، الخميس المقبل، من أجل الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالفترة القادمة والاستقرار على البرنامج التدريبى للاعبى الأهلى استعدادا للقاء العودة أمام الجيش الرواندى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

اتفق الجهاز بشكل مبدئى على خوض مباراتين وديتين خلال الفترة القادمة سوف يتحدد طرفها خلال الاتصالات التى يقوم بها علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى مع بعض أندية الدورى الممتاز التى تخوض التدريبات باستمرار حتى يستفيد لاعبو الأهلى من التجربتين الوديتين قبل إياب الجيش الرواندى.

الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق سوف يمنح الفرصة لتجربة بعض اللاعبين الغائبين الذين ينوى الاستعانة بهم فى الفترة المقبلة بعد تماثلهم للشفاء وفى مقدمتهم محمد ناجى جدو العائد من فترة غياب طويلة وصلت لعشرة شهور بعد جراحة الرباط الصليبى .

كان جدو لاعب وسط الأهلى قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته فى لقاء الأهلى والنجم الساحلى بتونس فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأخيرة التى توج بلقبها الأهلى.

مزايدة لقاء الإياب أمام الجيش الرواندى


يعقد كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى، غدا" الثلاثاء"جلسة مع أحمد الشناوى مستشار التسويق لبحث كافة العروض التى تقدمت بها بعض القنوات الفضائية للحصول على حق بث مباريات الأهلى الأفريقية فى دور الـ 32 والـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد المزايدة التى طرحها النادى مؤخرا.

"3" فضائيات تطلب شراء حقوق البث


وعلم"اليوم السابع" أن 3 قنوات فضائية تقدمت حتى الآن بعروض رسمية إلى إدارة الأهلى للفوز بحقوق بث مباراتى الفريق الأحمر من بينها النهار، فى ظل تطلع الأهلى إلى الحصول على أكبر عائد مادى من وراء تسويق هاتين المواجهتين واستغلاله فى الوفاء بالالتزامات المالية التى تقع على عاتق المجلس من مستحقات متأخرة لعمال وموظفى النادى.


اخبار متعلقة


وزير الرياضة يهنئ الأهلى بفوز فريق الطائرة ببطولة أفريقيا للأندية


الأهلى بطلًا لأندية أفريقيا للطائرة بعد الفوز على الترجى التونسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة