وزير السياحة يلتقى نائب وزير الخارجية الإسبانى لبحث التعاون بين البلدين

الأحد، 15 مارس 2015 01:05 م
وزير السياحة يلتقى نائب وزير الخارجية الإسبانى لبحث التعاون بين البلدين وزير السياحة يلتقى نائب وزير الخارجية الإسبانى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نائب وزير الخارجية الإسبانى، دعم بلاده حكومة وشعبا لمصر على المستوى السياسى والاقتصادى وكذلك فى محاربتها للإرهاب الذى يشكل خطرا ليس فقط على مصر بل المنطقة والعالم بأكمله.

جاء ذلك خلال لقائه وزير السياحة المصرى خالد رامى، لبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة من إسبانيا ودعم العلاقات المصرية الإسبانية، وذلك على هامش المشاركة فى فعاليات المؤتمر الاقتصادى لدعم وتنمية الاقتصاد المصرى بشرم الشيخ.

وقال الوزير إن العلاقات المصرية الإسبانية تمتد للعديد من أوجه التعاون، مؤكدا ضرورة الاستفادة من التجربة الإسبانية فى التنمية السياحية وتخطيط المدن السياحية والسياحة الخضراء، وكذلك السياحة الإلكترونية، لافتا إلى إعجابه بالتجربة الإسبانية فى مجال السياحة والفنون.

وتطرق الحديث عن تجربة كلا البلدين السياحية وعرضوا دعم مصر فى تبادل الخبرات وبحث إمكانية المساهمة التى يمكن تقديمها من الجانب الإسبانى كشريك للتنمية.

كما تناول الاجتماع سبل التعاون فى مجال الاستثمار السياحى، حيث عرض الوزير بعض المشاريع السياحية التى تطرحها وزارة السياحة متمثلة فى الهيئة العامة للتنمية السياحية خلال المؤتمر مثل مشروع جمشة كما وجه الوزير الإسبانى الدعوة للوزير المصرى لزيارة إسبانيا.


موضوعات متعلقة :


وزير السياحة يوقع اتفاقا بمساهمة شركة أيادى فى صندوق الاستثمار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة