وزير التخطيط:المؤتمر الاقتصادى حقق أكثر من أهدافه.. وقطاع الطاقة كان له نصيب الأسد فى الاستثمارات التى تم توقيعها.. ونتشرف بأننا نعمل فى حكومة محلب الوطنى المخلص.. ورئيس الجمهورية أكد أننا نسابق الزمن

الأحد، 15 مارس 2015 09:40 م
وزير التخطيط:المؤتمر الاقتصادى حقق أكثر من أهدافه.. وقطاع الطاقة كان له نصيب الأسد فى الاستثمارات التى تم توقيعها.. ونتشرف بأننا نعمل فى حكومة محلب الوطنى المخلص.. ورئيس الجمهورية أكد أننا نسابق الزمن أشرف العربى وزير التخطيط
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، إن الحكومة بذلت جهدًا كبيرًا فى الفترة الماضية لحرصها على أن يكون المؤتمر الاقتصادى خطة نجاح مصرية حقيقية، مضيفًا أنه حقق أكثر من أهدافه على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

المؤتمر الاقتصادى أعاد الثقة للمصريين مرة أخرى


وأشار العربى خلال مداخلة لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، من شرم الشيخ، إلى أن المؤتمر الاقتصادى أعاد الثقة للمصريين مرة أخرى، موضحًا أن المؤتمر نقطة بداية لمصر جديدة، حيث أكد للعالم أن لمصر رؤية اقتصادية واضحة.

المؤتمر عكس ثقة المجتمع الدولى الاقتصادى فى مصر


وأوضح وزير التخطيط، أن المؤتمر عكس ثقة المجتمع الدولى الاقتصادى فى مصر، لافتًا إلى أن أحد ضيوف المؤتمر الأجانب قال إن مصر دولة أكبر من أن تفشل.

وقال الوزير، إننا نحتاج لدعم مصر الفترة الراهنة، ولا بد أن نبدأ بالعمل، لأن النجاح والتنمية لا يأتى إلا بعمل شاق من كل المصريين، متابعًا: "كلنا نتشرف بأننا نعمل فى حكومة محلب الوطنى المخلص المتفانى فى حب مصر، وكلنا نتعلم منه، تحت قيادة رئيس جمهورية، ربنا كرم مصر به".

رئيس الجمهورية أكد أن نسابق الزمن


واستطرد وزير التخطيط: "أخص بالشكر وزارتى التعاون الدولى والاستثمار وكل الفريق المعاون لهم"، مؤكدًا أن قطاع الطاقة كان له نصيب الأسد فى الاستثمارات التى تم توقيعها، وتوقيعات لمذكرات تفاهم، وتوقيع عقود مع منظمات دولية، فالحكومة أعلنت فقط عن العقود التى أبرمت وستترجم على أرض الواقع، ورئيس الجمهورية أكد أن نسابق الزمن".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة