الزمالك يتلقى شكوى محمد شيحة ضد على جبر ويبحث حلها قبل الإيقاف

الأحد، 15 مارس 2015 10:47 ص
الزمالك يتلقى شكوى محمد شيحة ضد على جبر ويبحث حلها قبل الإيقاف على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادى الزمالك خطاباً رسمياً من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، بخصوص الشكوى المقدمة من محمد شيحة وكيل اللاعبين ضد على جبر مدافع القلعة البيضاء، والتى يطالب فيها الوكيل بالحصول على عمولته نظير انتقال على جبر لصفوف الزمالك مطلع الموسم الجارى من نادى الاتحاد السكندرى.

الجبلاية تستدعى جبر للتحقيق


ومن المقرر أن يستدعى اتحاد الكرة، مدافع الزمالك، للتحقيق خلال الأيام المقبلة، فيما يخص شكوى محمد شيحة قبل إصدار قرار رسمى فيها.

البحث عن حل ودى


ويحاول مجلس الزمالك إنهاء الأزمة بشكل ودى، حيث أجرى رئيس النادى اتصالا هاتفياً مع محمد شيحة وطالبه بحل هذه الأزمة بشكل ودى.

الأبيض يخشى الإيقاف


ويخشى الزمالك من تعرض على جبر للإيقاف، حيث سيتم إيقافه رسمياً بعد خضوعه للتحقيق لدى لجنة شئون اللاعبين خلال الأيام المقبلة، ويسعى الزمالك لإنهاء الأزمة قبل موعد التحقيق الذى لم يتحدد حتى الآن.

جبر أساسياً مع الزمالك أمام بطل رواندا


ومن المقرر أن يتواجد على جبر فى التشكيل الأساسى للزمالك، الذى سيواجه فريق رايون سبور الرواندى فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم بملعب الجونة فى الغردقة ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية وهى المباراة الأولى لمدافع الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء.



أخبار متعلقة


الزمالك يبحث الحل الودى فى أزمة على جبر مع وكيله

على جبر ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة