أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الأحد 15/3/2015

الأحد، 15 مارس 2015 10:58 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الأحد 15/3/2015 مانشستر يونايتد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى لليوم الأحد 15/3/2015، حيث يتصدر فوز مانشستر يونايتد على توتنهام وتعادل تشيلسى أهم أخبار الدورى الإنجليزى.

وجاءت أبرز أخبار الدورى الإنجليزى كالتالى:


تشيلسى يواصل السقوط


سقط تشيلسى فى فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه ساوثامبتون 1/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.
تقدم الإسبانى دييجو كوستا لتشيلسى فى الدقيقة 11 ثم جاء تاديتش بالتعادل لساوثامبتون من ركلة جزاء فى الدقيقة 19.

بهذه النتيجة يتصدر تشيلسى “البريميرليج” برصيد 64 نقطة، بينما يحتل الفريق الضيف المركز السابع برصيد 50 نقطة، ويفشل النادى اللندنى فى استغلال خسارة مانشستر سيتى أقرب ملاحقيه أمام بيرنلى بهدف دون رد أمس وتوسيع فارق النقاط إلى 8 نقاط حيث يحتل المان سيتى المركز الثانى برصيد 58 نقطة.

مورينيو يغضب بسبب محمد صلاح



أعرب جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى عن استيائه الشديد من تعادل فريقه أمام ساوثامبتون بهدف لكل فريق .

وسأل أحد الصحفيين مورينيو فى المؤتمر الصحفى عن سبب تألق محمد صلاح مع فيورنتينا، ليرد “سبيشال وان” بغضب على الصحفى: “لا أعلم سبب تألق محمد صلاح مع فيورنتينا، اسألوا مونتيلا.. اسألوا فيورنتينا”.

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه أمام توتنهام


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا سهلا على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى "بريمير ليج".
وجاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الأول، عن طريق فيلاينى فى الدقيقة 9، وكاريك فى الدقيقة 19، والثالث رونى فى الدقيقة 34 بمجهود فردى رائع.

عاد مايكل كاريك لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، للتهديف من جديد بعد غياب 399 يوما بعد إحرازه الهدف الثانى لفريقه فى شباك فريق توتنهام، ويعتبر هذا الرقم من أبرز أخبار الدورى الإنجليزى.
وبهذا الهدف رفع رونى رصيده لـ14 هدفا فى آخر 14 مباراة على ملعب “أولد ترافورد”، حيث احتفل الجولدن بوى بالهدف على طريقة الملاكمة.


نيوكاسل يسقط بثلاثية


وفى نفس الجولة، سقط نيوكاسل بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك”، وتعرض كولوتشينى للطرد فى الدقيقة 59 بعد خطأ على لاعب التوفييز.
https://vine.co/v/OVZMEIQHITm
إجازة فان بيرسى
استغل الهولندى روبن فان بيرسى مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ابتعاده عن المشاركة فى المباريات مع الشياطين الحمر، فى قضاء وقته بشوارع مدينة مانشستر الإنجليزية.
وبحسب صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن النجم الهولندى قضى ليلة أمس، فى التجول بشوارع مدينة مانشستر قبل أن يتوجه إلى أحد الملاهى الليلية فى وسط المدينة.


أخبار متعلقة:


بالفيديو.. مانشستر يونايتد يضرب توتنهام بثلاثية فى الـ"بريميرليج"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة