ضبط 3 بنادق آلية و30 طلقة فى حملة بكوم أمبو

السبت، 14 مارس 2015 03:57 م
ضبط 3 بنادق آلية و30 طلقة فى حملة بكوم أمبو المتهمين والمضبوطات
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث مركز شرطة كوم أمبو، من ضبط 3 عاطلين سبق اتهامهم فى عدة قضايا، بحوزتهم 3 بنادق آلية و30 طلقة فى حملة أمنية موسعة.

تلقى اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، بورود معلومات لضباط مباحث كوم أمبو بحيازة مجموعة من العاطلين أسلحة نارية وطلقات، بقصد الدفاع عن تجارتهم فى المخدرات.

كلف مدير الأمن العميد خالد الشاذلى رئيس المباحث بملاحقة المتهمين، فتمكنت قوة ترأسها الرائد هانى أبو علم رئيس مباحث كوم أمبو، ومعاونة النقيب محمود شعير، والنقيب محمد مخيمر، والنقيب محمد إدريس من ضبط "بدوى.م.ا" وشهرته (العرقان) 23 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، و 2 خزينة، و 30 طلقة من ذات العيار.

كما تمكنت القوة من ضبط "سعد.س.ا" 40 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 3 قضايا، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، و15 طلقة من ذات العيار وضبط "عبد الهادى.م.ا" وشهرته (تاتا) 20 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 24 قضية ما بين (مخدرات – سلاح)، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، و 15 طلقة من ذات العيار، بالإضافة إلى 5 كيلو من نبات البانجو المخدر، ونجحت الحملة فى تنفيذ حوالى 600 حكم جزئى، و 8 أحاكم جنايات .. تم التحفظ على المتهمين والأسلحة المضبوطة تحت تصرف النيابة، وتحررت المحاضر اللازمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة