غداً.. اجتماع الجبهة المصرية لمناقشة نتائج المؤتمر الاقتصادى

السبت، 14 مارس 2015 08:20 ص
غداً.. اجتماع الجبهة المصرية لمناقشة نتائج المؤتمر الاقتصادى المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الجبهة ستقعد اجتماعها الرئاسى غداً الأحد، بمقر حزب مصر الحديثة.

وأضاف عضو المجلس الرئاسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيناقش نتائج المؤتمر الاقتصادى وسبل دعمه فى المرحلة المقبلة، وكيفية وضع آلية أكثر فاعلية للشراكة المجتمعية بين الأحزاب السياسية والحكومة المصرية.

وعن المؤتمر الاقتصادى أشار "قدرى" إلى أن المؤتمر سيساعد مصر على المرور من أزمتها الاقتصادية، فى ظل دعم عربى كامل للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأشار "قدرى" إلى أن الجبهة ستجتمع بكامل هيئتها للعمل على مناقشة سبل التواصل مع القواعد الشعبية للأحزاب الأربع وهى الجيل والحركة الوطنية ومصر بلدى ومصر الحديثة.

كان المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، قد أكد أن المؤتمر الاقتصادى العالمى الذى يعقد فى شرم الشيخ، بات بمثابة عنوان جديد لمرحلة جديدة من عمر الدولة المصرية، ترتفع فيها شعلة البناء والرغبة الأكيدة فى تعمير ما خربته الجماعات الإرهابية الضالة التى لا تزال تنهش فى جسد الوطن الحى.

وأضاف قدرى، فى تصريحات صحفية سابقة، أن المشاركات الدولية فى هذا الحدث العالمى خير دليل على أن نظرة العالم تغيرت تجاه مصر، فانقلب الحال ونجحت السلطة الحاكمة فى أن تبدد الصور المغلوطة عن ثورة الشعب فى ٣٠ يونيو لدرجة دفعت بكثير من الدول التى عارضت ثورة المصريين ضد الإخوان فى أن تشارك فى هذا المؤتمر وتعلن دعمها للدولة المصرية، وتبدى رغبتها فى إقامة مشروعات جديدة.


موضوعات متعلقة



الحركة الوطنية: المؤتمر الاقتصادى دليل نجاح سياستنا الخارجية بامتياز














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة