أكرم القصاص - علا الشافعي

رفعت السعيد: المؤتمر الاقتصادى نقلة جديدة فى المعركة ضد خصوم الوطن

السبت، 14 مارس 2015 08:06 ص
رفعت السعيد: المؤتمر الاقتصادى نقلة جديدة فى المعركة ضد خصوم الوطن الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، نجاح المؤتمر الاقتصادى المصرى فى يومه الأول بأنه نقلة جديدة فى تاريخ معركة مصر مع خصوم الوطن، ومع خصوم الثورة المصرية، ومن لا يريدون استقرار مصر.

وأضاف السعيد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تأمين المؤتمر الاقتصادى ناجحًا، آملاً أن يمر المؤتمر بسلام لأنه أول هزيمة ساحقة للإرهابيين وجماعة الإخوان.

وأوضح رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، أن المؤتمر حقق نجاحًا كبيرًا جدًا، لافتاً إلى أن هذا النجاح يدعو للخوف بقدر ما يدعو للسعادة والفخر، مشيراً إلى أن كثيرًا من القوى، بما فيها بعض الحاضرين بالمؤتمر، مثل وزير الخارجية الأمريكى، لا يعجبهم هذا النجاح السياسى الكبير والقدرة السياسية على تعبئة كل هذه القوى المؤيدة لمصر والقدرة على التأثير فى المجتمع الدولى.


موضوعات متعلقة:



خلال كلمته بالمؤتمر الاقتصادى.. جون كيرى: مصر تعود لدورها المحورى.. وملتزمون بالعمل معها لتحقيق الرفاهية.. والرئيس السيسى جدير بالإشادة.. ويؤكد: إدارة أوباما تؤكد دعمها الكامل للقاهرة الفترة المقبلة

خطأ جون كيرى الكارثى فى كلمته: لابد أن نسعى جميعا لأجل مستقبل إسرائيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة