بالصور.. نجمات "بوليوود" يخططن لاحتراف الرياضة.. بريانكا شوبرا تتدرب على الملاكمة من 5 إلى 6 ساعات يوميا.. عليا بهات تحرص على تدريبات الهوكى بشكل صارم.. وسوناكشى سينها تمارس الملاكمة بتميز

السبت، 14 مارس 2015 04:01 م
بالصور.. نجمات "بوليوود" يخططن لاحتراف الرياضة.. بريانكا شوبرا تتدرب على الملاكمة من 5 إلى 6 ساعات يوميا.. عليا بهات تحرص على تدريبات الهوكى بشكل صارم.. وسوناكشى سينها تمارس الملاكمة بتميز بريانكا شوبرا
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزاحت العديد من المواقع الفنية العالمية الستار عن عدد من نجمات السينما الهندية اللاتى يعشقن ممارسة الرياضة والتى تمثل لهن أهمية كبيرة فى حياتهن فالأمر غير متعلق فقط بالحفاظ على الرشاقة والقوام الممشوق وإنما هى هواية من الدرجة الأولى، خططن لاحتراف رياضتهن والخوض فيها لكى تساعدهن أيضا فى أدوارهن السينمائية.

عليا بهات - 2015-03 - اليوم السابع

عليا بهات



عليا بهات تتدرب على الهوكى


أعلن موقع "أنديا" أن على رأس هؤلاء النجمات النجمة العالمية ذات الأصل الهندى "عليا بهات" التى اهتمت بممارسة رياضة الهوكى منذ وقت طويل، من أجل دور سينمائى جديد ستجسده قريبا حيث كشفت لنا الموقع قرارها بالاحتراف فى تلك الرياضة الرائعة التى تخفف عنها الضغوط اليومية وتزيل آثار العمل والجهد، طوال اليوم.

وقالت عليا بهات البالغة من عمرها 21 عاما للموقع نفسه، إنها تخصص وقتا محددا يومياً لممارسة الـ"هوكى"، وهو من الساعة 7 حتى 9 مساءً، لتظهر بشكل لائق بالعمل الذى ستقدمه، وأكدت حرصها على التدريب بشكل صارم وبجدية شديدة وأنها من تقوم بتدريب نفسها، لما تمتلكه من معلومات كافية عن اللعبة وقوانينها.

وأضافت عليا: "الرياضة تجعل الجميع فى أفضل حال له وغنها لا تقتصر على الرجال فقط"، وأنهت حديثها للموقع باستشهادها بالنجمة بريانكا شوبرا التى جاءت أيضا ضمن النجمات الرياضيات فقالت: "لقد جعلت الرياضة بريانكا شوبرا تحافظ على قوامها ورشاقتها وتساعدها فى أداء أدوارها.

بريانكا شوبرا - 2015-03 - اليوم السابع

بريانكا شوبرا



بريانكا شوبرا تتدرب ملاكمة من 5:6 ساعات


كما جاءت نجمة "بوليوود" بريانكا شوبرا ضمن النجمات التى أشار إليها الموقع لكونها من عشاق الرياضة، حيث إنها تقوم بالتدريب يومياً لمدة قد تصل من خمس على ست ساعات متصلة على الملاكمة وهذا الكم من الساعات يعتبر كبيرا جداً.

فعلى الرغم من ممارستها لرياضة عنيفة مثل الملاكمة إلا إنها لم تؤثر على رقتها وأنوثتها بالسلب بل ساعدتها على البقاء فى شكلها الرشيق والمعتدل، حيث حصلت بريانكا على لقب ملكة جمال العالم، حيث أدت دور البطلة الأولمبية فى الملاكمة فى فيلم "Mary Kom" الشهير.

سونام كابور - 2015-03 - اليوم السابع

سونام كابور



سونام كابور تحب ممارسة التنس


وأيضاً النجمة الهندية سونام كابور التى تحب ممارسة التنس، فقد أعلن الكثير من المواقع عن تلقيها تدريبات مكثفة مع أشهر مدربى التنس فى العالم من أجل إتقان تلك الرياضة، فبجانب ممارستها وحبها الشديد للعبة إلا أنها كانت فى حاجة لتدريبات شاقة للتمكن من تجسيد دور بطلة التنس فى فيلمها "Thank You" الذى أطلق عام 2010.

 سوناكشى سينها - 2015-03 - اليوم السابع

سوناكشى سينها



ومارست النجمة سوناكشى سينها الملاكمة وحرصت على التميز فيها وتحقيق مستوى يصل إلى الممتاز، وتألقها فى تلك اللعبة التى تلقب برياضة النبلاء جعلها أهل ثقة لتجسيد دورها فى فيلم "Holiday - A Soldier Is Never Off Duty" عام 2014، كما أنها كثفت تدريباتها قبل البدء فى تصوير الفيلم ببضعة أيام.

بارينتى شوبرا - 2015-03 - اليوم السابع

بارينتى شوبرا



ونجمة بوليوود الشهيرة "بارينتى شوبرا" التى عملت على جاهدة على تدريب نفسها والارتقاء بمستواها الرياضى فى لعبة الجولف، ولكنها حرصت مؤخرا على التعاقد مع مدرب خاص لتولى تدريبها وإعطائها الصغرات الهامة ومفاتيح اللعبة، لتتمكن من أداء دورها فى فيلم "Kill Dil".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة