اللجنة الأولمبية تحدد نهاية أبريل لإسقاط خالد زين

السبت، 14 مارس 2015 08:06 ص
اللجنة الأولمبية تحدد نهاية أبريل لإسقاط خالد زين خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، القائم بأعمال الرئيس تأجيل الجمعية العمومية العادية التى كان من المقرر إقامتها 30 مارس الجارى، على أن تنعقد أواخر شهر أبريل المقبل لعرض مخالفات الميزانية على الجمعية العمومية لإسقاط خالد زين.

من جانبه، قال الدكتور علاء جبر سكرتير عام اللجنة والمتحدث الرسمى إن المجلس لن يستطيع إجراء الجمعية العمومية العادية فى هذا الموعد قبل انتهاء لجنة مراجعة الميزانية التى تضم فى عضويتها هشام حطب وحمادة المصرى من فحص بنود الميزانية والمستندات الدالة على ذلك.

شدد جبر على أن المجلس منح اللجنة مهلة أسبوعين لإنهاء التقرير وعرضه على مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل قبل الدعوة لإجراءات الجمعية العمومية العادية، لعرض بنود الميزانية على الاتحادات أعضاء الجمعية العمومية.

فى السياق نفسه، يواجه خالد زين شبح الحل من اتحاد التجديف الذى يرأس مجلس إدارته بسبب بعض المخالفات التى كشفتها لجنة التفتيش من إدارة الرقابة والمعايير بوزارة الرياضة.

وتنص المادة 45 من لائحة الاتحادات على أن الجهة الإدارية تمنح الاتحاد فرصة 30 يوما لإزالة المخالفات، وفى حالة استحالة إزالتها يصدر قرارا من الوزير المختص بحل مجلس الإدارة وإحالته للنيابة العامة، وهو ما يعنى أن مقعد رئيس الأولمبية سوف يزول فى حالة حل مجلس إدارة التجديف.


أخبار متعلقة


الأولمبية تخطر الأندية بقرار تجميد خالد زين
اللجنة الأوليمبية تصدر بيان لشرح "تجميد" خالد زين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة