محلب يلتقى رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك على هامش مؤتمر شرم الشيخ

السبت، 14 مارس 2015 03:42 م
محلب يلتقى رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك على هامش مؤتمر شرم الشيخ محلب يلتقى رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك، والوفد المرافق له، والذى يشارك فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى شرم الشيخ، وكان أحد المتحدثين فى الموتمر.

 - 2015-03 - اليوم السابع

قدم رئيس الوزراء خلال اللقاء، الشكر لرئيس مجلس إدارة شركة جنرال إلكتريك، والوفد المرافق له، على مشاركتهم فى فعاليات المؤتمر، مؤكدا أن الوقت الراهن يمثل فرصة مناسبة لتعزيز التعاون، وضخ مزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، حيث هناك الكثير من المشروعات التى يمكن التعاون فيها كمشروع تنمية قناة السويس، ومشروعات توليد الطاقة وغيرها من المشروعات المطروحة خلال المؤتمر.

وفيما يتعلق بالتدريب الفنى بالتعاون مع الشركة، اقترح رئيس الوزراء فكرة تعاون ثلاثى يكون بين مصر والشركة فى دولة أخرى، فى مجال تدريب الكوادر الفنية، بما يسهم فى زيادة ونقل المزيد من الخبرات.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه سيقوم بزيارة قريبة الى مشروعات الشركة فى جنوب مصر.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة شركة جنرال اليكتريك، التهنئة لرئيس الوزراء، على نجاح المؤتمر الذى يعطى إشارة بأن الاقتصاد المصرى سيشهد بداية جديدة قوية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن العالم أدرك أن مصر الجديدة يتم بناؤها حالياً.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وأكد أن مشروعات الشركة التى يتم تنفيذها فى مصر تسير بصورة جيدة، كما أن الشركة عازمة على ضخ المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، وإنشاء مصنع جديد فى السويس بما يخلق المزيد من فرص العمل ويسهم فى دفع معدل النمو الاقتصادى.

 - 2015-03 - اليوم السابع

كما أشار إلى أن شركة جنرال إلكتريك، تقوم بالتعاون مع شركة أكوا باور السعودية بتنفيذ العديد من المشروعات التى تم الاتفاق عليها فى مجال إنشاء محطات توليد الكهرباء.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة