ساعة Apple Watch تأتى بذاكرة تخزين 8 جيجابايت

الجمعة، 13 مارس 2015 09:11 ص
ساعة Apple Watch تأتى بذاكرة تخزين 8 جيجابايت ساعة Apple Watch – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أبل خلال مؤتمرها الصحفى عن بعض التفاصيل الجديدة حول ساعتها الذكية Apple Watch لكن هناك جانباً مهماً لم تتطرق إليه الشركة وهو سعة التخزين الحقيقية التى ستتمتع بها، لكن موقع "9to5mac " الأمريكى، تمكن من الحصول على بعض المعلومات وأوضح أنه سيكون بإمكان المستخدمين تخزين ما يقارب 200 أغنية بجودة عالية وحوالى 100 صورة.

وصرحت أبل إلى الموقع الأمريكى، أنه مهما كان الإصدار الذى اختاره المستخدم من ساعة Apple Watch فإنه سيحصل على ذاكرة 8 جيجابايت يمكن له استخدام 2 جيجابايت منها للموسيقى و75 ميجابايت للصور.

وفى معظم الحالات فإن المستخدمين لا يحتاجون إلى كل هذه المساحة من أجل الصور والموسيقى نظراً لأن هذه الساعة ستعمل بالاقتران مع هاتف أيفون والذى يمكنه بكل تأكيد تخزين ملفات موسيقى أكثر وصور بدقة وحجم أكبر حيث يقوم نظام التشغيل فى Apple Watch بشكل تلقائى بإعادة ضبط حجم الصور التى يقوم بتحميلها من مكتبة الصور فى iCloud.

ومن الجدير بالذكر أن مساحة 6 جيجابايت المتبقية سيتم استخدامها من أجل نظام التشغيل والتطبيقات والإعدادات، وعندما سيتم الانتهاء من SDK فإن المصادر وثنائيات التطبيقات سوف يتم احتواؤها فى المساحة نفسها التى تتحكم فيها أبل، حيث أنها الآن موجودة على الهاتف المقترن ويتم نقلها بشكل مؤقت إلى الساعة الذكية أثناء الاستخدام.


موضوعات متعلقة


أخطار تهدد ساعة Apple Watch من الاستمرار فى المنافسة


ساعة آبل Apple Watch تثير موجة من السخرية على شبكات التواصل الاجتماعى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة