هاشتاج "شعب مصر سيهزم الإرهاب" فى قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر".. مستخدمو الموقع: "طول عمرنا بنتحدى الصعب وقت السلم والحرب".. وإشادة باستعدادات الدولة لإنجاح المؤتمر الاقتصادى.. وتفاؤل كبير بنجاحه

الأربعاء، 11 مارس 2015 03:14 ص
هاشتاج "شعب مصر سيهزم الإرهاب" فى قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر".. مستخدمو الموقع: "طول عمرنا بنتحدى الصعب وقت السلم والحرب".. وإشادة باستعدادات الدولة لإنجاح المؤتمر الاقتصادى.. وتفاؤل كبير بنجاحه الرئيس السيسى
كتب إسلام جمال - أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج حمل عنوان "شعب مصر سيهزم الإرهاب"، حل ضمن قائمة الهاشتاجات الأكثر استخدامًا عبر الموقع، حيث أكد المستخدمون أن الشعب المصرى متحدًا مع الجيش والشرطة، سيهزمون الإرهاب.

وأكد المستخدمون أن مصر قادرة على دحر الإرهاب واستئصاله من جذوره الخبيثة، معتبرين أن أى محاولات للجماعات الإرهابية، للنيل من أرض الوطن أو أبناء شعبه، لن تزيد المصريين إلا إصرارًا على وأد التطرف والإرهاب.

وعبر المستخدمون عن تفاؤلهم بنجاح المؤتمر الاقتصادى، المزمع عقده نهاية الأسبوع الجارى، بشرم الشيخ، مشيدين بالاستعدادات الأمنية والخدمية والجهود المبذولة من قبل الدولة، لإنجاح المؤتمر وظهور مصر بشكل لائق أمام أعين العالم.

وشارك المستخدمون بعبارات حماسية، تنم عن إصرار المصريين على الوقوف أمام الإرهاب سواء أكان فكرًا أو منهجًا، وكتبت منى التونسى قائلة: "طول عمرنا نتحدى الصعب، وقت السلم ووقت الحرب".

وعلق محمد المصرى قائلًا: "البلد الوحيد اللى خريطته فيها علامتين للنصر، فرعى النيل وخليجى العقبة والسويس، مصر ستنتصر"، وعقب قائلًا: "أفديكى يا مصر بعمرى يا أرضى يا عرضى يا ضهرى يا أجمل هدية لو حكمت أموت عليكى بدمى وروحى أفديكى".


تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة:



مستخدمو "تويتر" يدشنون هاشتاج "شعب مصر سيهزم الإرهاب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة