محمد صلاح يحمل أحلام جماهير فيورنتينا أمام روما

الأربعاء، 11 مارس 2015 10:50 ص
محمد صلاح يحمل أحلام جماهير فيورنتينا أمام روما محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر الدولى المصرى محمد صلاح، صانع ألعاب فيورنتينا الإيطالى، غلاف صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، فى عددها الصادر اليوم، الأربعاء، والتى أفردت بدورها مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا وروما، المحدد لها غداً الخميس، بملعب "ارتيميو فرانكى"، معقل "الفيولا" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"


وعنونت الصحيفة، "محمد صلاح يحمل آمال فيورنتينا"، مشيرة إلى أن محمد صلاح سيكون مهاجم فيورنتينا الوحيد فى مباراة الغد، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق الإيطالى والمتمثلة فى بابكر وجيلاردينو وماريو جوميز وروسى.

محمد صلاح يحمل آمال جماهير فيورنتينا


وتعقد جماهير فيورنتينا الآمال على محمد صلاح فى قيادة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للدور المقبل قبل مباراة الإياب الذى سيقام بملعب "الأوليمبيكو" معقل روما.

وكان محمد صلاح قد أحرز 6 أهداف منذ انضمامه لصفوف فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

صعود الفريقين


يذكر أن فريق فيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، إلى دور الـ 16 بعدما تمكن من إجتياز عقبة توتنهام الانجليزى بنتيجة 3/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ 32، فيما جاء تأهل روما إلى الدور ذاته على حساب فينورد الهولندي.


- 2015-01 - اليوم السابع



أخبار متعلقة


محمد صلاح يخرج من "صدمة" لاتسيو ويُداعب الننى

محمد صلاح يحصد درجة النجاح بعد "رباعية" لاتسيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة