هيئة المجتمعات العمرانية:الإعلان عن اللائحة العقارية الجديدة بقمة مارس

الثلاثاء، 10 مارس 2015 02:47 م
هيئة المجتمعات العمرانية:الإعلان عن اللائحة العقارية الجديدة بقمة مارس لمهندس كمال فهمى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه سيتم الإعلان عن اللائحة العقارية الجديدة فى المؤتمر الإقتصادى المزمع عقده الجمعة المقبل.

وفيما يتعلق بأراضى مدينة السادات، واعتراض الفلاحين على طردهم من الأرض، قال المهندس كمال فهمى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الأرض هى ملك للهيئة وهؤلاء تعدوا عليها عقب ثورة يناير ولا رجعة فى القرار الذى تم اتخاذه، مشيرا إلى أنه سيتم طرح مشروعات استثمارية على هذه الأرض ضمن المشروعات التى ستطرحها الوزارة فى المؤتمر الاقتصادى.

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه جار حاليا ترفيق جزء من الأرض، وذلك تمهيدا لطرحه للمواطنين خلال الأيام القليلة المقبلة، بجانب أن شركة المقاولون العرب تقوم حاليا بإنشاء بعض الطرق بداخل الأرض لخدمة هذه المشروعات المزمع إنشاؤها.

وأكد أنه تمت إزالة الزراعات من على الأراضى، وذلك خوفا على المخزون الجوفى للمياه بمدينة السادات، مشيرا إلى أنه فى حال استمرار زراعة الأرض كانت ستنتهى المياه فى أقل من 5 سنوات، حيث وصلت نسبة الاستهلاك اليوم لـ100 ألف متر مكعب من المياه الجوفية فى اليوم الواحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة