ميرنا المهندس زوجة ظافر عابدين فى مسلسل "أريد رجلا"

الثلاثاء، 10 مارس 2015 12:34 م
ميرنا المهندس زوجة ظافر عابدين فى مسلسل "أريد رجلا" ميرنا المهندس
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة ميرنا المهندس لـ"اليوم السابع"، بأنها تواصل تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسلها الجديد "أريد رجلا"، مع الفنان ظافر عابدين، والمخرج محمد مصطفى، على طريق مصر إسكندرية الصحرواى، وتجمع بينها وبين الفنان ظافر عابدين، ونرمين زعزع.

وقالت ميرنا لـ"اليوم السابع"، إنها تجسد دور "أميرة" زوجة الفنان ظافر عابدين ولديهما طفل يدعى أدهم ينادونه "مادو" إلا أنها فى نفس الوقت تعانى من مشاكل وصراعات بينها وبين زوجها، لافته إلى أن الاختلاف يكمن فى أنه يخرجها من إطار البنت الدلوعة المنتمية لعائلات راقية، كما أن دورها بالعمل يسلط الضوء على القضايا النسائية.

وأضافت ميرنا أنها سعيدة بتعاونها مع المخرج محمد مصطفى الذى يستكمل تصوير المسلسل بدلا من المخرجة بتول عرفة، موضحة أنه مخرج رائع وله أداء خاص داخل التصوير، ويتعامل برقى مع فريق العمل بذوق عالٍ واحترام.

والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، وكتب له السيناريو والحوار شهيرة سلام، ويتكون من 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى منه فى بداية شهر مايو على قناة osn، على أن يتم بعد ذلك عرض الـ30 حلقة المتبقية فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل أحمد عبد العزيز، ولقاء سويدان ومريم حسن وسهير المرشدى وحازم سمير وندى بسيونى وظافر عابدين وسناء شافع، منتج فنى مجدى نور.

مسلسل "أريد رجلا" من بطولة إياد نصار، وأحمد عبد العزيز، ولقاء سويدان، وميرنا المهندس، وفراس سعيد، وسهير المرشدى، ومن تأليف شهيرة سلام، ومحمد مصطفى ومن إنتاج صباح الإخوان، ومن المقرر عرض المسلسل فى البداية على قناة osn.


اخبار متعلقة


محمد مصطفى يستكمل إخراج "أريد رجلا" بدلا من بتول عرفة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدة

ارحل من مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة