مساعد الوزير لشرطة النقل يستمع لشكاوى رجاله.. ويؤكد: "لست منفصلا عنكم ومكتبى مفتوح".. جاد الحق: "المؤتمر الاقتصادى" سينجح حتی لو هنضحی بأنفسنا.. وبلدنا مستهدفة والأعمال العدائية فى تزايد

الثلاثاء، 10 مارس 2015 12:29 ص
مساعد الوزير لشرطة النقل يستمع لشكاوى رجاله.. ويؤكد: "لست منفصلا عنكم ومكتبى مفتوح".. جاد الحق: "المؤتمر الاقتصادى" سينجح حتی لو هنضحی بأنفسنا.. وبلدنا مستهدفة والأعمال العدائية فى تزايد اللواء سيد جاد الحق يجتمع برجال شرطة النقل والمواصلات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، اجتماعا موسعا مع الضباط والأفراد بجميع قيادات الإدارة ومديری الإدارات ورؤساء الأقسام ووكلاء المباحث علی مستوی الإدارة مع الأفراد والقوات من قوة الإدارة علی مستوی المنطقة المركزية والمناطق الجغرافية والمحافظات، للوقوف على أى معوقات فى العمل أو أی موقف شخصی يعوق العمل.

لقاء أسرى


وفى بداية اللقاء أشار مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، لرجاله، أن اللقاء يعد من اللقاءات الأسرية، موضحا أنه ليس منفصلا عنهم لأن شغله الشاغل هو القيام بالمسئولية الملقاة علية بالنسبة إليهم والعمل بصفة عامة، وأن الاجتماعات دائما تأتى لصالح العمل، مشيرا إلى أن لكم حقوقا وعليكم واجبات.

تكريم 169 فردا


كما قام اللواء جاد الحق بتكريم 169 فردا علی مجهود بذل فی ضبط جرائم منهم 41 فردا تم تكريمهم من وزير الداخلية، وأكد لرجاله أنه دائم التواصل معهم من خلال جولاته ومروراته على جميع المنشآت التابعة للإدارة، مؤكدا لهم أن مكتبه مفتوحا لأی ضابط أو فرد للاستماع لأى شكوى خاصة به.

وناقش مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل خلال اللقاء، المرحلة التى تمر بها البلاد، مؤكدا أنه لابد من بذل المزيد من الجهد والتعب لأن بلدنا مستهدفة والأعمال العدائية ضدها فى تزايد، كما ناقش بعض مطالب الأفراد، مشيرا إلى أنه إذا كان لأحد أى مطلب فلابد من استخدام الطرق الصحيحة لعرض تلك المطالب.

كما شدد جاد الحق على بعض النقاط الواجب اتباعها وهى كالاتى:


• لابد من اليقظة وإجراءات الأمن الشخصی فی الدرجة الأولی حتى تتمكن من تأمين نفسك ومنشآتك .
• ضوابط لاستخدام السلاح.. نموت دفاعا عن ممتلكات الوطن لأنه ممتلكات الوطن وده واجبك اللی أقسمت عليه .
• توسيع حالات الاشتباه حتی تجهض أی محاولة قبل حدوثها .
• حسن معاملتك مع المواطن وبإخلاص تجعلهم حصن لك ومصدر لمعلوماتك
• القوات المسلحة والشرطة درع واق للوطن، ولابد من التعامل الجيد بينهما لتفعيل الثقة بينكم وبين الشعب.
• لابد أن نعی حجم المسؤلية الملقاة علی عاتقنا وأن السلبيات والتراخى فی العمل لابد أن نتقی الله علشان يبارك لنا فی كل شیء.
• لابد أن يتم المؤتمر الاقتصادى علی أكمل وجه حتی لو هنضحی بأنفسنا، وهذا قسمنا أمام الله والوطن وجميع أفراد الشعب، مصر إن شاء الله ستبقى أحسن بمجهوداتكم.


	اللواء سيد جاد الحق يجتمع برجال شرطة النقل والمواصلات- 2015-02 - اليوم السابع

اللواء سيد جاد الحق يجتمع برجال شرطة النقل والمواصلات

	رجال شرطة النقل والمواصلات خلال الاجتماع- 2015-02 - اليوم السابع

رجال شرطة النقل والمواصلات خلال الاجتماع

	قال مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل إن المؤتمر الاقتصادى سيتم علی أكمل وجه حتی لو هنضحی بأنفسنا- 2015-02 - اليوم السابع

قال مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل إن المؤتمر الاقتصادى سيتم علی أكمل وجه حتی لو هنضحی بأنفسنا

	جانب من اللقاء- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من اللقاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة