أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير السياحة: لن أسمح بأى خلل أو فساد فى منظومة العمل

الثلاثاء، 10 مارس 2015 12:43 م
وزير السياحة: لن أسمح بأى خلل أو فساد فى منظومة العمل جانب من الاجتماع
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير السياحة خالد رامى، أنه لن يسمح بأى خلل أو فساد فى منظومة العمل، مشددًا على ضرورة إجراء اعادة تقييم لأداء المكاتب السياحية الخارجية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الوزير صباح اليوم الثلاثاء، مع قيادات الوزارة وهيئة تنشيط السياحة بحضور سامى محمود رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

وأكد رامى دعم القيادة السياسية للقطاع السياحى، لافتًا إلى أن السياحة تعد أحد أهم مدخلات الاقتصاد القومى فضلا عن بعدها الاجتماعى فى توفير فرص عمل للشباب.

وأشار رامى إلى ضرورة التدريب والتأهيل الجيد للمرشحين للعمل بالمكاتب الخارجية من خلال آليات جادة حتى يتسنى أن يكون التمثيل السياحى الخارجى لائقا بسمعة وتاريخ مصر، مُشدّدًا على ضرورة العمل على ترشيد النفقات وبالذات بالعملة الصعبة ووضع خطط تحرك سريعة والعمل على تمكين الشباب وتحسين أداء العمل.

وتابع أنه لابد من الاستفادة الحقيقة من مديرى المكاتب السياحية والملحقين العائدين من الخارج حتى يتسنى خدمة القطاع السياحى من تلك الكوادر، وأضاف أن منظمى الرحلات هم شركاء للقطاع السياحى، لافتًا إلى أن أى قرار سيتم دراسته جيدا بتجرد بدافع المصلحة العامة، موجها على ضرورة التشاور الدائم مع منظمى الرحلات.

وقال إن أى مبالغ يتم إنفاقها يكون فى إطار الوصول إلى المستهدف فى عام 2020 وهو الوصول إلى 20 مليون سائح.

وتناول الاجتماع ملف الطيران وما يتعلق بدعم الطيران العارض، ولائحة المكاتب الخارجية، والحملة الترويجية، وسرعة تسكين الدرجات الوظيفية بهيئة التنشيط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة