بالصور..مقتل إرهابى واستشهاد عامل وإصابة 24 مجندًا فى هجوم انتحارى بمعسكر أمن مركزى بالعريش.. قوات تأمين السور تفجر سيارة فنطاس مياه مفخخة قبل اقتحامها الحواجز.. والداخلية تقطع الاتصالات وتلاحق الجناة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 09:31 ص
بالصور..مقتل إرهابى واستشهاد عامل وإصابة 24 مجندًا فى هجوم انتحارى بمعسكر أمن مركزى بالعريش.. قوات تأمين السور تفجر سيارة فنطاس مياه مفخخة قبل اقتحامها الحواجز.. والداخلية تقطع الاتصالات وتلاحق الجناة أثار الانفجار
كتب السيد فلاح - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر طبية، بشمال سيناء، أن الحصيلة الأولية للهجوم الإرهابى بسيارة مفخخة والذى وقع صباح اليوم، فى معسكر قوات الأمن المركزى بحى المساعيد فى العريش، هى مقتل الإرهابى الانتحارى، واستشهاد سائق بشركة كهرباء العريش، ويدعى "محمد محمود مطر"، ويبلغ من العمر نحو 38 عامًا، وإصابة 24 مجندا واثنين من الأهالى فى محيط الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكرى.
	تصاعد ألسنة الدخان من موقع الانفجار - 2015-03 - اليوم السابع

تصاعد ألسنة الدخان من موقع الانفجار



وكشف مصدر أمنى بشمال سيناء أن عملية تفجير معسكر قوات الأمن المركزى بالعريش، تمت بواسطة سيارة مفخخة يقودها إرهابى وكانت محملة بمواد شديدة الانفجار.

حركة السيارات


وتابع المصدر، أن الإرهابى الانتحارى سار بسيارة فنطاس مياه محملة بمواد شديدة التفجير بعد دقائق من انتهاء حظر التجوال، وبدء حركة السيارات بالمدينة عبر الطريق الموازى للمعسكر، حيث انحرف بالسيارة مسرعا تجاه السور الخارجى للمعسكر، وعلى الفور تعاملت قوات الحراسة مع الموقف وأطلقت النار على السيارة.

إصابة 24 مجندا فى الحادث الإرهابى - 2015-03 - اليوم السابع

إصابة 24 مجندا فى الحادث الإرهابى



السيارة المفخخة


وفور إطلاق النار على السيارة المفخخة اصطدمت بالسور الخارجى لمعسكر الأمن المركزى، حيث انفجرت وتحولت إلى حطام وتطايرت أجزاء منها، وتسبب الانفجار فى تهدم أجزاء من السور الخارجى وأحد أبراج الحراسة، لافتا إلى أن جميع الجنود المصابين هم من الحراسات الخارجية للمعسكر، والذين نجحوا فى إنقاذ مئات من زملائهم من موت محقق.
دخان الانفجار يغطى سماء المساعيد - 2015-03 - اليوم السابع

دخان الانفجار يغطى سماء المساعيد



خدمات الاتصالات والإنترنت


فى نفس السياق، انقطعت جميع خدمات الاتصالات والإنترنت عن شمال سيناء، قبل قليل، وقالت مصادر، إن قطع الاتصالات تم مع تحركات لقوات أمنية، فى طريقها لتنفيذ مهام ملاحقة الإرهابيين المتورطين فى الهجوم على معسكر الامن المركزى بالعريش.

وأشار شهود عيان لـ"اليوم السابع" إلى أن المناطق التى تعرضت لقطع الاتصالات عنها هى قرى شرق بئر العبد ومدينة العريش وقراها، ومركز الشيخ زويد ورفح والمناطق الحدودية.

	الحادث أسفر عن مصرع موظف ومقتل الانتحارى - 2015-03 - اليوم السابع

الحادث أسفر عن مصرع موظف ومقتل الانتحارى



أصيب اثنان من المواطنين فى الحادث الإرهابى - 2015-03 - اليوم السابع

أصيب اثنان من المواطنين فى الحادث الإرهابى




موضوعات متعلقة..


سماع دوى انفجار هائل بحى المساعيد بالعريش


إصابة 12 مجندا إثر اقتحام سيارة مفخخة معسكر الأمن بحى المساعيد فى العريش


مصدر طبى: نقل 27 مصابا من موقع انفجار معسكر الأمن المركزى بالعريش


"أنصار بيت المقدس"تتبنى الهجوم الإرهابى بمعسكر الأمن المركزى فى العريش


قيادات أمنية تصل موقع انفجار معسكر أمن حى المساعيد بالعريش


مصدر: انفجار السيارة المفخخة بسور معسكر أمن العريش الخارجى قلل الخسائر


الداخلية:يقظة الجنود حالت دون وصول السيارة المفخخة لفندق القوات بالمساعيد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة