هاشتاج "عمرو عمروسى" يحتل قائمة الأكثر تداولاً على "تويتر".. وإعجاب بين المستخدمين بعد تجسيده حادثى "الدفاع الجوى" وحرق "الكساسبة" فى "أراب جوت تالنت".. ومغردون: ممثل موهوب وعرض فريد

الأحد، 01 مارس 2015 06:42 م
هاشتاج "عمرو عمروسى" يحتل قائمة الأكثر تداولاً على "تويتر".. وإعجاب بين المستخدمين بعد تجسيده حادثى "الدفاع الجوى" وحرق "الكساسبة" فى "أراب جوت تالنت".. ومغردون: ممثل موهوب وعرض فريد Arabs Got Talent
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل هاشتاج "عمرو_عمروسى" المتسابق المصرى فى برنامج Arabs Got Talent المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولاً على "تويتر" بعد تجسيده مأساة جمهور نادى الزمالك فى حادث استاد الدفاع الجوى، خلال عرض تمثيلى فى البرنامج، وكشف فى نهاية العرض عن "تى شيرت" يحمل اسم "معاذ الكساسبة" الطيار الأردنى الذى أحرقته عناصر تنظيم "داعش".

قيّم مستخدمو موقع "تويتر" أداء المتسابق عن طريق تدشين هاشتاج له، وسماع رأى لجنة التحكيم فيه، والذى اعترض على جابر أحد أعضاء اللجنة على أدائه قائلا إنه يقدم تمثيلا "متطرفا"، ولكنه ملىء بمشاعر وعواطف كثيرة، من مأساة كرة القدم فى مصر، ومعاذ الكساسبة وغيرها.

فيما قال ناصر القصبى: "عمرو داخله شحنة لم تخرج كلها، وأتفق على أنه أدخل نفسه فى حكاية لم تكن وقتها، ولكن أداءه عنيف، لأنه يمتلك مقدرة صعبة".

وأوضح أحمد حلمى: "عمرو بداخله إحساس قوى، اكتشفت أنه يمتلك تحكمًا فى جسده، وأتفق مع ما قاله ناصر وعلى، بأن القضايا تشعبت، ولكن لا يمكن إنكار أنك ممثل جيد"، فيما قالت نجوى كرم: "لديه مهارة فى التمثيل، ولكن اختيار الفكرة لم يكن منضبطًا".

وجاء تعليق رواد "تويتر"، على ما قدّمه الشاب "عمرو عمروسى" بأنه عرض فريد، ووجه له آخرون عبارات من بينها "عاش يا عمرو ولا يهمك رافع راسنا، أنت أصيل" فيما علق آخر: "بغض النظر عن الفكرة السياسية، لكن موهوب بالتمثيل".

وقال آخر: "أنحنى لك احترامًا وتقديرًا أنت إنسان فى زمن الكل بيدور على حق الحيوان أكتر من الإنسان"، فيما قال آخر: "واضح إن فى أغبياء كتير ومش فاهمين إن عمرو عمروسى عاوز يوصلك فكرة إن الطفل بيكبر عشان يحقق حلمه وفى الآخر يموت برصاصة غادرة تنهى ده فى لحظة، وشاب من جيل حاسس بقهر وظلم ومجرد إنه يتطرق لوجع وطن وياخد الريسك يبقى موهوب وصاحب قضية وقال كلمة حق"، وقال آخر: "انت فكرة والفكرة لا تموت"، وعلق آخر: "بعد ما شفت عمرو عمروسى حسيت إن لسه فى أمل".

من ناحية أخرى لقى عمروسى هجومًا من بعض المغردين الذين لم يقتنعوا بأدائه فقال أحدهم: "ما هو حاجة من اتنين.. يا إما أنا مابقتش باتذوق الفن الراقى بتاعكوا.. يا إما الفن الراقى بتاعكوا مالوش طعم"، وقال آخر "بيزيط وبيركب الموجة".

ووجه آخر رسالة لعمرو قائلا: "أفكارك حلوة بس لسه بدرى عليك وعايز تشتغل على نفسك أكتر وتشوف حد يعرف يظبطلك حركاتك والتنقل من فكرة لفكرة"، وأكد آخر أنه كان منتظرًا أن يقدم عمرو عرضًا أفضل من هذا.

وكان المتسابق المصرى قد تسبب فى بكاء الفنانة نجوى كرم، عقب قيامه بأداء مشهد تمثيلى سابق فى البرنامج، يوصف التمزق والتفتت الذى يعانيه الوطن العربى الآن، مخاطبا أعداء الوطن العربى قائلاً: "هذا وطن عربى إياكم أن تنتهكوه.. فاحذروا ثورته".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة