مصرع اثنين بينهم سيدة وإصابة 11 فى انفجار قنبلة بجوار قسم أول أسوان.. التحريات: مجهولون زرعوا العبوة بجوار محول كهرباء.. ومصدر أمنى: القنبلة استهدفت دورية خرجت لفض مسيرة

الأحد، 01 مارس 2015 09:31 م
مصرع اثنين بينهم سيدة وإصابة 11 فى انفجار قنبلة بجوار قسم أول أسوان.. التحريات: مجهولون زرعوا العبوة بجوار محول كهرباء.. ومصدر أمنى: القنبلة استهدفت دورية خرجت لفض مسيرة آثار الانفجار
أسوان- عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما بينهما سيدة، فيما أصيب 11 آخرون أثناء انفجار قنبلة بدائية، زرعها مجهولون، مساء اليوم الأحد، بجوار قسم أول أسوان.

وكشفت التحريات الأولية، أن الانفجار كان بواسطة عبوة بدائية الصنع، زرعها مجهولون بجوار محول كهرباء، عقب صلاة العشاء مباشرة، وأدت إلى مصرع اثنين بينهم سيدة وإصابة 11 آخرون تصادف مرورهم بجوار العبوة، فيما أسفر أيضا عن نفوق كلب أثناء مروره بجوار القنبلة.

وتبين من التحريات أن العبوة كانت تستهدف دورية أمنية، كانت مستعدة للخروج من قسم أول أسوان وانفجرت العبوة قبل لحظات من وصول الدورية إلى المكان.

وانتقل خبراء المفرقعات إلى مكان الانفجار بحثًا عن أى عبوات أخرى، وتم الاستعانة بـ7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى والمتوفين إلى مشرحة أسوان العمومية.

كما انتقل اللواء محمد مصطفى عبد العال، مدير أمن أسوان، إلى مكان الانفجار، وعقد اجتماعًا عاجلاً بقيادات المديرية داخل ديوان قسم أول أسوان لبحث تداعيات الحادث.

وأكد مصدر أمنى، أن مجموعة من أنصار جماعة الإخوان خرجوا فى مسيرة محدودة قبل صلاة العشاء بمنطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان وأطلقوا ألعاب نارية فى الهواء بهدف استدعاء الأمن للمنطقة، مضيفًا أن هناك مجموعة أخرى خططت لاستهداف الدورية الأمنية التى خرجت لفض المسيرة وقت خروجها من قسم أول أسوان.

آثار الانفجار - 2015-02 - اليوم السابع

آثار الانفجار











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان صادق

ربنا يرحمهم ويحسن اليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الاسواني

انباءعن انفجار ثان عند ميدان المحطة منذ قليل

يارب سلم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو خالد

الدين برئ من هؤلاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة