محافظ دمياط فى زيارة مفاجئة لمستشفى عزبة البرج المركزى

الأحد، 01 مارس 2015 08:46 م
محافظ دمياط فى زيارة مفاجئة لمستشفى عزبة البرج المركزى صورة أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إلى مستشفى عزبة البرج المركزى فجأة، وتجول بأقسام المستشفى وحضر عمليات الكشف بقسم الأشعة وزار وحدة العناية المركزة والقلب ووحدة الأطفال المبتسرين، وتابع المحافظ الانضباط بالمستشفى، حيث وجد عددًا متغيبًا من الأطباء وطلب من مدير المستشفى موافاته بموقفهم.

هذا وقد تقدم مدير المستشفى بالطلب إلى المحافظ لدعم المستشفى بالأطباء وأفراد الأمن، وعلى الفور استجاب المحافظ، وطلب منه بيانا باحتياجات المستشفى لتحويلها من مستشفى (ب) إلى مستشفى مركزى (أ)، وذلك فى إطار حفظ الدكتور المحافظ على الارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفى.

وتفقد المرحلة الأولى من مشروع الإسكان الاجتماعى بمنطقة تل وردة بشطا والذى دخل تنفيذه مراحله النهائية بإجمالى 18 عمارة.

واطمأن المحافظ على انتهاء الأعمال وفقًا للجدول الزمنى للمشروع، كما تفقد المحافظ عمارات المرحلة الثانية بجوار شركة الغازات البترولية عدد 23 عمارة حيث تم البدء فى إنشاء 8 عمارات (بارتفاع 6طوابق) وطلب المحافظ من مدير الإسكان بسرعة إنهاء قرار تعديل حدود العمارات حتى يمكن الانتهاء من باقى مراحل المشروع، وكذلك وضع تصور لمنطقة خدمات ومتنزهات تتخلل العمارات لخدمة سكان المشروع.

كما وجه المحافظ المهندس سيد ربيع برسم خطة إنشاء شبكات الصرف الصحى للمرحلة الثانية للمشروع وذلك فى إطار اهتمام الدكتور المحافظ بسرعة الانتهاء من إنشاء المساكن حتى يمكن طرحها للشباب، واستجاب المحافظ لطلبات العمالة الوافدة بالمشروع لصرف الخبز المدعم لهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

تذكير لسياده المحافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة