بالصور.. قبل ساعات من الإعلان رسميا عنه..كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جلاكسى S6.. نسختين من الهاتف إحداهما منحنية.. تصميم معدنى قوى ومواصفات خارقة تتحدى يها هاتف آى فون 6

الأحد، 01 مارس 2015 02:44 م
بالصور.. قبل ساعات من الإعلان رسميا عنه..كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جلاكسى S6.. نسختين من الهاتف إحداهما منحنية.. تصميم معدنى قوى ومواصفات خارقة تتحدى يها هاتف آى فون 6 هاتف سامسونج جلاكسى S6
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتبق سوى ساعات قليلة على الحدث الأهم فى العالم وهو إعلان شركة سامسونج عن هاتفها المتطور جلاكسى S6 والذى ستدعمه شركة سامسونج بأفضل التقنيات والخصائص التى ستجعله المنافس الأقوى لهاتف آى فون 6، وفيما يلى كل ما تريد معرفته عن الهاتف وكافة مواصفاته المتوقعة.

جلاكسى S6 - 2015-03 - اليوم السابع

جلاكسى S6



تصميم هاتف جلاكسى S6



ستفاجأ شركة سامسونج محبيها بدعم هاتفها جلاكسى S6 بجسم معدنى بالكامل، بدلا من التصميم البلاستيكى الذى تشتهر به الشركة وأثار سخرية جميع الشركات، خاصة مع زيادة حاجة المستخدمين إلى هواتف قوية قادرة على الصمود لفترات طويلة ودعم معظم الشركات هواتفها بأجسام معدنية قوية.

هاتف سامسونج جلاكسى S6 - 2015-03 - اليوم السابع

هاتف سامسونج جلاكسى S6



نسختان من هاتف جلاكسى S6



ومن أكبر الشائعات المنتشرة عن هاتف جلاكسى S6 هى طرح الشركة لنسختين من الهاتف الأولى بتصميم عادى والأخرى بتصميم منحنى ستحمل اسم جلاكسى S6 إيدج مثل هاتف جلاكسى إيدج الذى طرحته الشركة العام الماضى، وهو الأمر الذى سيلاقى نجاحا كبيرا وسيسهم فى زيادة مبيعات الشركة خاصة المستخدمين أصبحوا أكثر تقبلا للتصميمات المختلفة والغريبة ولم تعد فى حاجة على الهواتف ذات التصميمات التقليدية لتى لم تتغير منذ سنوات طويلة.

الجمس المعدنى للهاتف  - 2015-03 - اليوم السابع

الجمس المعدنى للهاتف



مواصفات هاتف جلاكسى S6



ومن المتوقع أن تدعم شركة سامسونج هاتفها جلاكسى s6 بشاشة قياس5.1 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل ومعالج 64-بت ثمانى النواة Exynos 7420، بالإضافة إلى خاصيتى بصمة الإصبع الموجودة بهواتف آى فون والشحن اللاسلكى.

إطار هاتف جلاكسى S6 - 2015-03 - اليوم السابع

إطار هاتف جلاكسى S6



خصائص هاتف جلاكسى s6



من الخصائص الجديدة التى ستدعمها شركة سامسونج بهاتفها جلاكسى s6 هى خاصية بصمة الإصبع الموجودة بهواتف آى فون التابعة لشركة أبل وخاصية الشحن اللاسلكى والتى ستوفر الكثير من العناء على المستخدمين وتحل مشكلة سرعة نفاد البطارية التى يشتكى منها المستخدمين منذ سنوات، بالإضافة إلى بطارية قوية قادرة على الصمود حتة 96 ساعة دون الحاجة إلى شحنها.

سعر هاتف جلاكسى s6 إيدج



لم تنتشر تفاصيل حول سعر النسخة العادية من هاتف جلاكسى S5، بل اتجهت الشائعات إلى سعر النسخة المنحنية جلاكسى s6 إيدج والتى أكدت العديد من المواقع التكنولوجية إنها ستكون بسعر مرتفع للغاية، فمن المحتمل أن يصل سعر النسخة سعة 128 جيجابايت إلى 1189 دولار، بينما سيصل سعر النسخة سعة 64 جيجابايت إلى 1076 دولار.

الموضوعات المتعلقة :


5 خصائص تضيفها سامسونج لهاتفها المقبل جلاكسى S6


سامسونج تطلق هاتفها المنحنى "جلاكسى s6 إيدج" بأكثر من 1000 دولار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة