البشرة المختلطة والعناية بها فى عدة خطوات

الأحد، 01 مارس 2015 01:56 م
البشرة المختلطة والعناية بها فى عدة خطوات طرق العناية بالبشرة المختلطة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البشرة المختلطة دائما ما تكون حملا ثقيلا على الكثير من الفتيات، ويبحثن دائما عن أفضل الطرق للعناية بها، فإذا كنتِ واحدة من ضمن هؤلاء فتعرفى على بعض الخطوات البسيطة التى تقدمها لنا خبيرة التجميل "لمياء الشريف"، للحفاظ عليها من التشقق والإصابة ببعض الأمراض الجلدية.

فى البداية تؤكد أنه يجب غسل البشرة المختلطة يوميا بالمياه الفاترة عن طريق غسول يتناسب مع طبيعتها، كما أنه من الضرورى استخدام أنواع ماكياج جيدة وتكون مناسبة لنوع بشرتك، أما النصيحة الأخيرة فهى ضرورة استخدام الوصفات الطبيعية التى تعيد للبشرة نضارتها من جديد.

البشرة المختلطة وعلاجها بعسل النحل


عسل النحل من أكثر المواد الطبيعية المفيدة للبشرة بشكل عام، خصوصا نوع البشرة المختلطة، يخلط مقدار ثلاث ملاعق من العسل مع قطعة من "التوست" مضافا إليهم 4 ملاعق من اللبن الحليب، تخلط المكونات جيدا وتوضع على منطقة الوجه لمدة ربع ساعة بعدها يغسل الوجه بالماء البارد.

البشرة المختلطة وقناع الموز والعسل


وصفات كثيرة تساعد أصحاب البشرة المختلطة على العناية بها، مثل قناع الموز بعسل النحل، حيث تقول لمياء يخلص نصف ثمرة من الموز مع ملعقة من "القشطة" مضافا إليهم ملعقة من عسل النحل وبيضة واحدة فقط تخلط المكونات جيدا وتوضع على الوجه لمدة 10 دقائق بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر.


موضوعات متعلقة..


النعناع الأخضر والبيض وماء الزهر للعناية بالبشرة المختلطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة