قيادى بـ"حماس" متطاولاً: لن نسمح للنظام المصرى بالاعتداء على غزة.. ومن يحكم علينا فقد حكم على نفسه بالفناء..صلاح البردويل: القطاع ليس درنة ولا ليبيا.. ويزعم: القاهرة لم تعد أمينة على المصالحة الوطنية

الأحد، 01 مارس 2015 10:55 م
قيادى بـ"حماس" متطاولاً: لن نسمح للنظام المصرى بالاعتداء على غزة.. ومن يحكم علينا فقد حكم على نفسه بالفناء..صلاح البردويل: القطاع ليس درنة ولا ليبيا.. ويزعم: القاهرة لم تعد أمينة على المصالحة الوطنية صلاح البردويل القيادى فى حركة حماس
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صلاح البردويل..



هاجم صلاح البردويل القيادى فى حركة حماس الدولة المصرية، قائلاً "حماس لن تسمح للنظام المصرى بأن يمسّ الفلسطينيين"، مشددًا على أنها سترد على كل من يعتدى عليها كما ترد على الاحتلال.

وقال البردويل خلال كلمته فى مسيرةٍ خرجت بجنوب القطاع رفضًا لقرار المحكمة المصرية باعتبار حماس "منظمة إرهابية"، إن حركته لن تسمح للنظام المصرى بأن يعتدى على قطاع غزة وستقاومه كما تقاوم الاحتلال.

الشأن السياسى



وأضاف: "المحكمة التى أصدرت القرار لا علاقة لها بالشأن السياسى وتتعدى اختصاصاتها"، مؤكدًا أن حماس لن تكون تحت رحمة القاضى أو سياسته، ومن يحكم على حماس فقد حكم على نفسه بالفناء.

وتابع قائلاً: "على النظام المصرى أن يقف عند حده لأنه يحاول أن يُحطّم أجمل صورة فى هذه الأمة، وخسر من ظن أننا سنرفع الراية التى لم نرفعها أصلا أمام الاحتلال فى حربه".

غزة ليست درنة



واصل البردويل تطاوله: "غزة ليست درنة ولا ليبيا، ومن يهددنا سيعود خاسرًا بين شعبه وأمته"، مشددًا على أن المقاومة وعلى رأسها حماس باقية بسلاحها ومقاومتها ولن يهزمها ذليل عابر يشوّه التاريخ، حسب وصفه.

وزعم أن النظام المصرى لم يعد أمينًا على المصالحة الوطنية فهو يزيد العداء والحقد بين الشعب الفلسطينى، مضيفًا "لا يقبل أى حر أن يكون تحت حاكم ظالم يقتل ويحرق أبناءه".

وطالب البردويل الأمة العربية والإسلامية بأن تقف بوجه هذا القرار مخاطبًا الأمة بالقول "قولوا لهم سنقاوم من يعتدى علينا ولن نسمح بأن يُقتل أطفالنا".

قيادى بحماس يواصل التطاول على مصر: من يتهموننا بالإرهاب سيحاسبون











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بيحاول يفهم

حماس أنتهت

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الهيثم دمياط الشعراء

عملاء اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Safa

من أنت أيها الفسل النكرة حتى تتطاول على القيادة في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ashrafalian

خونه

دع الكلاب تعوى والقافلة تسير رغم انف الحاقدين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصــراووووي

ياااااا جااااامــد

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقة المؤلمه

بالتأكيد انتم لستوا درنه ولا ليبيا فهؤلاء ابناء عمر المختار اما انتم فأبناء من باعوا الارض والعرض

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الشافعى

عملاء اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

samaa elmassry

ya mamy

.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الشافعى

عملاء اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

انتم عملاء اسرائيل من الاصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة