التحقيقات تشير لضلوع "بيت المقدس" فى قتل رئيس"القابضة للمياه" بشمال سيناء

الأحد، 01 مارس 2015 04:25 م
التحقيقات تشير لضلوع "بيت المقدس" فى قتل رئيس"القابضة للمياه" بشمال سيناء جثة - أرشيفية
شمال سيناء -السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية بشمال سيناء، تفاصيل مقتل رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة الشيخ زويد "إبراهيم عواد الرياشات" 50 عاما، على يد جماعة أنصار بيت المقدس والذى عثر على جثمانه اليوم وبه آثار طلقات رصاص فى الرأس.

وأشارت المصادر إلى أن عواد اختطفه ملثمون من منزله الكائن فى قرية أبوطويلة شرق الشيخ زويد قبل 4 أيام واستولوا على سيارته الخاصة وسيارة شركة المياه التى كان عائدا بها إلى منزله، واقتادوه إلى جهة مجهولة حتى عثر على جثمانه بطريق فرعى قريب من أطراف المدينة.

وتشير التحقيقات إلى أن الخاطفين هم من تنظيم بيت المقدس، ويرجح أنهم قتلوه لكونه مسئولا عن شركة المياه فى المنطقة واتهامه بنقل المياه لمعسكرات قوات الأمن، خاصة بعد أن تلقى السائقون الذين يعملون على فناطيس تابعة للشركة تزود المعسكرات بالمياه تهديدات بالقتل ولقى أحدهم مصرعه برصاص مجهولين بالفعل قبل شهور قليلة.

وأوضح المصدر أن رئيس فرع شركة المياه بالشيخ زويد هو أول مسئول مدنى يتم تصفيته برصاص مسلحين وهو من أبناء مدينة الشيخ زويد وابن قبيلة الرياشات التى سبق ولقى عدد من أبنائها ورموزها مصرعهم برصاص مسلحين لينظم بذلك إلى قائمة ضمت نحو 170 شخصًا من أبناء مركزى الشيخ زويد ورفح قتلهم المسلحون بنيرانهم إلى جانب 18 آخرين تم قطع رؤوسهم.

وسادت حالة من الغضب بين أبناء قبيلة الرياشات التى تقطن مناطق الشيخ زويد، وينتظر الأهالى التصريح بدفن الجثمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة