5 بلاغات عن إهدار المال العام و"أخونة" بمدرسة تجريبى فى السويس.. أعضاء بمجلس الأمناء يحذرون من هدم العملية التعليمية.. ويؤكدون: إخوانية علقت على مذبحة ليبيا إنهم "يستاهلوا القتل" ومطالب بإقالة المديرة

الأحد، 01 مارس 2015 04:19 م
5 بلاغات عن إهدار المال العام و"أخونة" بمدرسة تجريبى فى السويس.. أعضاء بمجلس الأمناء يحذرون من هدم العملية التعليمية.. ويؤكدون: إخوانية علقت على مذبحة ليبيا إنهم "يستاهلوا القتل" ومطالب بإقالة المديرة الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت مدرسة حسين مؤنس التجريبية بالسويس قنبلة موقوته بسبب سوء الأوضاع التعليمية ومحاولات الأخونة للمعلمين وإبعاد الكوادر المتميزة من المدرسة فضلا عن وجود حالة احتقان لدى عد كبير من أولياء المور بسبب سياسة مديرة المدرسة وتقديم 5 بلاغات تتهم مسئولو المدرسة بإهدار المال العام وأخونة الطلاب.
بيان إلى وزير التعليم بالمخلفات بالمدرسة- 2015-01 - اليوم السابع

بيان إلى وزير التعليم بالمخلفات بالمدرسة



تلاعب وإهدار للمال العام



وأوضحت البلاغ المقدم من أولياء الأمور ومجلس أمناء التعليم بالمدرسة تحت رقم 252 لسنه 2014 ورقم 313 بالنيابة الأدارية ورقم 67 و رقم 168 بوجود تلاعب وإهدار للمال العام بالمدرسة مطالبين النيابة الإدارية ووزارة التربية والتعليم بفتح تحقيق عاجل بالأمر مع ضرورة قيام لجنة من وزارة التربية والتعليم بتفقد المدرسة وعقد لقاء مع أولياء الأمور ومجلس الأمناء للاطلاع على الحقيقة الكاملة لما يحدث بالمدرسة.
مذكرة إلى مدير تعليم السويس- 2015-01 - اليوم السابع

مذكرة إلى مدير تعليم السويس



مُعلمة إخوانية



كشف أولياء أمور بالمدرسة عن واقعة خطيرة بعد واقعة ذبح 21 مصريا على يد تنظيم داعش الإرهابى بدولة ليبيا قامت معلمة إخوانية بالحديث للطلاب أن إلى ماتو يستهلو لأنهم "مسيحيين" وهو ما أحدث نوعا من الصدمة لهم وقاموا بإبلاغ أجهزة الأمن بالواقعة.
مذكرة من الشئون القانونية متعلقة بنقل أحد المعلمين- 2015-01 - اليوم السابع

مذكرة من الشئون القانونية متعلقة بنقل أحد المعلمين



من جانبهم قدم أعضاء بمجلس الأمناء بالمدرسة وأولياء أمور طلبات موقعة بشكل جماعى يطالبون بإقالة مديرية المدرسة لأنها إخوانية وتحاول أخونة المدرسة بإمدادها بمعلمين لهم انتمائات للجماعة وهو ما يهدد الطلاب وسير العملية التعليمية على حد وصفهم.

استقالات جماعية من مجلس الآباء



كشف أولياء الأمور فى بلاغاتهم أنهم قدموا استقالات جماعية من مجلس الأباء وقام المراقب المالى بالمدرسة بالاستقالة اعتراضا على ما يحدث بالمدرسة وسياسة مديرتها مطالب الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم بالتدخل، موضحين أن مدرسة حسين مؤنس من أميز المدارس بالسويس ولكن السياسة الحالية التى ينتهجها المسئولين سيحدث بالمدرسة خلل وفشلها وأخونة الطلاب.
محضر لمخصصات مالية- 2015-01 - اليوم السابع

محضر لمخصصات مالية



وأوضح وأولياء الأمور أنهم قدموا مذكرات وملف كامل بالمستندات إلى عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التعليم بالسويس واللواء العربى السروى المحافظ مطالبينهم باتخاذ قرارات حاسمة ولكن لم يتحرك أحد وهو ما يمثل علامة استفهام لهم، موضحين أن مديرية المدرسة قامت بنقل مدرسين بشكل تعسفى من المدرسة.
أحد المذكرات- 2015-01 - اليوم السابع

أحد المذكرات



وكشفت أحد المستندات أن مسئولى المدرسة يهتمون فقط بنظافة المدرسة وأقامت لقاءات يحضرها المحافظ كنوع من الترويج للمدرسة ولكن من المدرسة من الداخل تعانى من مشاكل وانشقاقات صارخة قد تهدم العملية التعليمية بالكامل تضر بمئات الطلاب.

كشف بالشيكات- 2015-01 - اليوم السابع

كشف بالشيكات



جانب من إحدى فواتير الصرف- 2015-01 - اليوم السابع

جانب من إحدى فواتير الصرف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود درويش

تسلم ايدك يا محمد يا كمال

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اشكرك على مجهودك وتعبك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

هذا هو الظاهر وهناك امور خفيه اخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

نونو

الحقونا

عدد الردود 0

بواسطة:

د دودى

أغيثونا يا وزير التعليم ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة