3 أسرار للغة الجسد تعرف عليها

الأحد، 01 مارس 2015 04:03 م
3 أسرار للغة الجسد تعرف عليها شخصان يتحاوران – أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نسمع كثيرًا عن أن لحركة جسد الأشخاص دلالات وعلامات كثيرة، تدل أحيانًا على طباعه وفيما يفكر، لذا نشرح فى التقرير التالى ما هى الأسرار الـ3 التى تساعدك على قراءة الآخرين، وذلك حسبما أكد الموقع الأمريكى " reading body".

1- التطابق

وهو يعنى أن كلا الشخصين يقوم بالانفعالات نفسها، وطريقة التحدث وغيرها من التصرفات التى توضح لك أن هذين الشخصين منسجمان وكذلك أقدر على التعامل سويًا، أو حتى البدء فى مشروع زواج.

2- شكل الجسد

دائمًا ما يكون لشكل الجسد دلالة تساعدك على قراءة الشخصية التى تقف أمامك وعلى الرغم من أن هذا الأمر أثبت فعاليته فى مواقف كثيرة إلا أننا نتجاهله كثيرًا، فمثلا الشخص السمين غالبًا ما يكون أكثر الناس خداعًا لأنفسهم وللآخرين، وهذا لا يعنى أن كل الأشخاص ذوات الوزن الثقيل بنفس الطريقة ولكن الأغلب الأعم منهم يكونوا كذلك.

3- البيئة ولغة الجسد

البيئة التى أتى منها هذا الشخص تساعدنا كثيرًا فى قراءة الآخرين والتعرف على لغة الجسد الخاصة بهم، كما أن الحركات والإيماءات هى الأخرى قد تعطيك علامات بسيطة عن ماذا يدور بذهن من هو أمامك.


موضوعات متعلقة


5 أخطاء شائعة للغة الجسد عليكِ تجنبها للنجاح فى العمل.. ابتسمى دائما لتكسبى ود زملائك.. احترفى فنون مخاطبة الأعين و"المصافحة".. ثبّتى يديك أثناء الحديث.. وأكثرى من التفاعل الاجتماعى وكونى فى قلب الحدث











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة