المنتخب الأولمبى أمام كينيا فى أول اختبار رسمى

الأحد، 01 مارس 2015 10:20 ص
المنتخب  الأولمبى أمام كينيا فى أول اختبار رسمى حسام البدرى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فى السادسة مساء اليوم، المنتخب الأولمبى أول مباراة رسمية له عندما يستضيف المنتخب الكينى فى ذهاب المرحلة الأولى للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية، المقرر إقامتها بالكونغو فى سبتمبر المقبل.

وطلب حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، من لاعبيه ضرورة التركيز فى ضربة البداية من اللقاء أمام المنتخب الكينى، خاصة أنه أول لقاء رسمى للفريق وطالبهم بضرورة إنهاء المباراة بأكثر من هدف واللعب دائماً على الفوز مع عدم الاستعجال والتركيز على استغلال الفرص التى ستتاح أمامهم.

ومن المقرر أن يعتمد البدرى فى تشكيل المنتخب الأولمبى على لاعبى الأهلى والزمالك بحكم خبراتهم ومشاركتهم خلال فترة توقف الدورى مع فرقهم، وتحديدا الأهلى فى البطولة الأفريقية قبل توقف المسابقة بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الزمالك وإنبى يوم 8 فبراير، التى أسفرت عن وقوع 20 مشجعا نتيجة للتدافع أمام بوابات استاد الدفاع.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الفراعنة الدفع بمسعد عوض فى حراسة المرمى أمامه فى خط الدفاع رجب نبيل وعبد الرحمن حسان ومحمد عادل وبازوكا، وللوسط رامى ربيعة ورمضان صبحى ومحمود كهربا ومصطفى فتحى ومحمد هانى، وفى الهجوم شكرى نجيب.

ويعانى المنتخب الأولمبى من غيابات بالجملة على رأسهم محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلى الذى تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وتم استبعاده إلى جانب محمد سالم المهاجم الأول فى المنتخب للإصابة، وغياب أحمد حسن كوكا بعد تمسك ناديه البرتغالى بوجوده بسبب أن المباراة خارج الاجندة الدولية.

كما اشتكى المدير الفنى للفراعنة من صعوبة الحصول على أى شرائط لمباريات المنتخب الكينى، ومعرفة نقاط القوة والضعف.


أخبار متعلقة..


مباراة المنتخب الأولمبى وكينيا على "النيل للرياضة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة