الحضرى يرفض اتهامات الإسماعيلى بـ"التمرد"

"السد العالى": ألعب ببلاش منذ 7 أشهر.. جميع الوعود "وهمية"..ويحيى معذور

الأحد، 01 مارس 2015 03:08 ص
"السد العالى": ألعب ببلاش منذ 7 أشهر.. جميع الوعود "وهمية"..ويحيى معذور عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر والإسماعيلى، اتهامات التمرد من مسئولى الدراويش، بعد تغيبه عن التدريبات خلال الأيام الماضية، مؤكدا أنه يعانى من الإصابة فى الظهر ويخضع للعلاج، وذلك ليس له علاقة بغضبه لعدم تقاضى مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال السد العالى إنه لا توجد مشكلة إطلاقا وأنا حاليا فى راحة بسبب الإصابة بآلام فى الظهر، وحصلت على إذن الجهاز الفنى، لإن الإصابة تحتاج لراحة سلبية أكثر من أسبوعين، مشيرا إلى أن طارق يحيى، المدير الفنى، معذور لأنه تولى القيادة فى توقيت صعب، والفريق يعانى من مشاكل عديدة والنجوم ترحل مثل أنطوى، وهناك خلط فى الأمور، ويظن البعض أننى رفضت المشاركة فى التدريبات بسبب عدم حصولى على مستحقاتى المالية.

وعن اتهامات مسئولى الإسماعيلى له بالتمرد قال، "الناس كلها تعرف أن الحضرى يعشق التدريبات والالتزام ويكفى أننى لم أغب عن أى مران منذ انضمامى للفريق، وشاركت فى 22 مباراة من أجمالى 22 مباراة خاضها الفريق بالدورى وهو رقم قياسى لم يحققه أى لاعب بالنادى أو الدورى المصرى كله، وشاركت فى المباريات رغم تعرضى للإصابة وكنت بلعب برجل واحدة".

واعترف الحارس المخضرم أن له مستحقات منذ 7 أشهر وقال إنه اللاعب الوحيد، الذى حصل على أقل من نسبة الـ25% من إجمالى عقده، ورغم ذلك لم أثر أى مشكلة رغم حصوله على أكثر من وعد من رئيس النادى بالحصول على مستحقاتى، ولكن لم يتم تنفيذ تلك الوعود حتى الآن.

وأكد الحضرى أنه سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية للدراويش، عقب شفائه من آلام الظهر، موضحا أنه يخوض برنامجا تأهيليا خاصا بناد اتحاد الشرطة، ويحصل على بعض الأدوية من أجل تحسن حالته، ومن ثم العودة للمشاركة فى تدريبات الدراويش، قائلاً "فأنا أعشق لتدريبات وغيابى عنها شىء خارج عن الإرادة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

من خـــرج من داره قـل مقـــداره

فاهــــم يا ذكـــي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة