تفاصيل اجتماع الوفد والمؤتمر والجبهة المصرية بفيلا السيد البدوى لمدة 15 ساعة للانتهاء من قوائم الانتخابات.. المتحدث باسم الوفد: انتهينا رسميا من قائمتى الصعيد والدلتا.. ومصطفى بكرى يقود قائمة وجه قبلى

الإثنين، 09 فبراير 2015 11:02 ص
تفاصيل اجتماع الوفد والمؤتمر والجبهة المصرية بفيلا السيد البدوى لمدة 15 ساعة للانتهاء من قوائم الانتخابات.. المتحدث باسم الوفد: انتهينا رسميا من قائمتى الصعيد والدلتا.. ومصطفى بكرى يقود قائمة وجه قبلى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد تحالف الوفد المصرى مع حزب المؤتمر وتحالف الجبهة المصرية اجتماعا مغلقا، أمس الأحد، استمر من الساعة الواحدة ظهر الأمس وحتى الرابعة فجر اليوم الاثنين أى على مدار 15 ساعة متواصلة من أجل الانتهاء من قوائم التحالف لخوض انتخابات البرلمان.

الاجتماع عقد بفيلا رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوى، وحضره أيضا كل من عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، واللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، وانضم لهم بعد ذلك كل من مصطفى بكرى المتحدث باسم تحالف الجبهة المصرية، إلى جانب ثروت الخرباوى وشريف حمودة القياديان بحزب المحافظين.

وأكد المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، أن تحالف الوفد المصرى والمؤتمر قد انتهى من إعداد قائمة الصعيد بالتنسيق مع الجبهة المصرية، مؤكدا أنها تتضمن أسماء قوية تمثل أبناء الصعيد وتعد مفاجأة.

وأضاف "الحسامى"، فى بيان له منذ قليل، أن تحالف الوفد المصرى والمؤتمر انتهى من إعداد قائمته فى شرق الدلتا، مشيرا إلى أن الجبهة المصرية لها قوائمها الخاصة بها فى شرق الدلتا والقاهرة وغرب الدلتا.

وقالت مصادر من داخل اجتماع الوفد المصرى، والمؤتمر والجبهة المصرية، فى تصريحات خاصة لـــ"اليوم السابع"، إن عضو مجلس الشعب السابق مصطفى بكرى سيكون فى مقدمة قائمة الوفد المصرى، مع الجبهة المصرية، لمحافظات الصعيد.

وعلم "اليوم السابع" أن تحالف الوفد المصرى سيطلق اسم أبناء الصعيد على قائمته بمحافظات الوجه القبلى.

بدوره، قال الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إن تحالف الوفد المصرى والمؤتمر، انتهى حاليًا من اختيار أسماء قائمتين كاملتين سيكونان مفاجأة الانتخابات البرلمانية المقبلة، نظرًا لما تشمله القائمتان من شخصيات وطنية بارزة لها قدر كبير من الاحترام لدى الناخب المصرى.

وأضاف "صميدة"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه مساء اليوم الاثنين سيتنهى تحالف الوفد المصرى والمؤتمر، من القائمتين الأخريين، وتتضمينه أيضًا شخصيات وطنية، مؤكدًا أن تحالف الوفد المصرى والمؤتمر، سينافس بقوة خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.

بدوره أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أنه تم الاتفاق مع تحالف الجبهة المصرية للتنسيق معاً فى القوائم والفردى لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن تحالف الوفد المصرى سينسق مع الجبهة المصرية من أجل مواجهة سلاح المال وسلاح الدين، واللذين سيحضران بقوة فى الانتخابات المقبلة، وأكد أن تحالف الوفد انتهى من اختيار الأسماء التى تخوض الانتخابات بالنظام الفردى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة