باسم مرسى: مش هلعب كورة فى مصر تانى لحد ما يجى حق الضحايا

الإثنين، 09 فبراير 2015 05:54 م
باسم مرسى: مش هلعب كورة فى مصر تانى لحد ما يجى حق الضحايا باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، أنه لن يلعب كرة قدم فى مصر مرة أخرى لحين الكشف عن المتسببين فى الأحداث المؤسفة التى شهدها محيط إستاد الدفاع الجوى خلال مباراة الزمالك وإنبى أمس بالدورى الممتاز .

قال باسم مرسى فى تصريح لـ"اليوم السابع": "لن ألعب فى مصر مرة أخرى لحين الكشف عن المسئول عما حدث وعودة الحقوق لأصحابها"، وأضاف: "على استعداد كامل لإعادة المبالغ التى تقاضيتها من الزمالك واللعب خارج مصر خلال الفترة القادمة" .

وسرد باسم مرسى ما حدث معهم بالأمس قائلاً: "فوجئنا عند وصولنا للإستاد بالجماهير الغفيرة المتواجدة خارج الملعب وتم إطلاق قنابل الغاز علينا فخرج كافة اللاعبين من الأتوبيس للحفاظ على أرواحهم" .

وأكد مهاجم الزمالك أن اللاعبين لم يعرفوا بسقوط ضحايا قبل إنطلاق المباراة وفى حالة التأكد من ذلك كانوا سيرفضوا خوض المباراة، قائلاً: "أحنا مش يهود عشان نلعب وناس بتموت"، مضيفاً: "كل لاعب حصل على 3 تذاكر للمباراة ومنحتها لأصدقائى الذين تواجدوا مع الجماهير" .

وفيما يخص عمر جابر لاعب الفريق الذى لم يشارك فى المباراة قال باسم مرسى أن عمر جابر شارك فى التسخين قبل المباراة ولكن قال: "مش قادر ألعب بسبب الغاز"، مضيفاً: "أقسم بالله ما أعرف إن فى حد مات" .

أختتم باسم مرسى تصريحاته مؤكداً أن لاعبى الزمالك خاضوا المباراة لإسعاد الجماهير التى تواجدت فى المدرجات من كافة المحافظات ولكن لم يعرف أحد سقوط ضحايا .


أخبار متعلقة..


مفاجأة.. الزمالك يلغى تجديد تعاقد عمر جابر


أعضاء بمجلس الزمالك يدرسون الاستقالة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة