توافد مرشحى البرلمان لتقديم أوراقهم بمحكمة جنوب الجيزة.. برلمانى سابق: أتقدم للمرة العاشرة لخوض الانتخابات بعد نجاحى 9 مرات.. ونقيب عمال السكة الحديد يترشح عن تحالف "25-30"

الإثنين، 09 فبراير 2015 03:22 م
توافد مرشحى البرلمان لتقديم أوراقهم بمحكمة جنوب الجيزة.. برلمانى سابق: أتقدم للمرة العاشرة لخوض الانتخابات بعد نجاحى 9 مرات.. ونقيب عمال السكة الحديد يترشح عن تحالف "25-30" جانب من تقديم أوراق
كتب محمد رضا - عامر مصطفى - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المرشحون المتقدمون لخوض انتخابات مجلس الشعب تقديم أوراقهم للجنة العامة للانتخابات بالجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، وذلك لليوم الثانى بعد فتح اللجنة العليا للانتخابات الباب بتلقى طلبات الترشح.

وقال: "سالم محمد عبد المجيد" وشهرته العمدة سالم مرشح عن دائرة البدرشين مستقل فور خروجه من اللجنة بعد تقدمه بأوراق ترشحه إنه تلك المرة هى العشرة له فى الانتخابات البرلمانية حيث سبق وحصل على عضوية مجلس الشعب تسع مرات سابقة.

وأضاف سالم لـ"اليوم السابع"، أنه سيعمل على تعديل بعض القوانين المعيبة ومنها صفة عضو مجلس الشعب داخل البرلمان حيث أنه لا يستطيع المرشح إلغاء صفته سواء مستقل أو حزبى بعد دخوله البرلمان، موكدا أن العضو للمستقل لا يستطيع الانضمام لأى حزب.

وأشار "سالم" أن العضو الحزبى ماذا سيكون موقفه عندما يكتشف أن الحزب المنضم إليه هو حزب فاسد ولا يستطيع العضو وقتها الانسحاب من الحزب، لأنه فى تلك الحالة ستسقط العضوية منه.

وطالب "سالم" بعودة تبعية الجهاز المركزى للمحاسبات لمجلس الشعب مرة أخرى، ويخضع للقوانين والرقابة من قبل المجلس، وكذلك بعض القوانين المعيبة التى ساعمل على أصلاحها.

كما تقدم "تامر أبوزيد" من حزب النور عن دائرة 6 أكتوبر للجنة بأرواق ترشحه موكدا أنه جاء ظهر اليوم لاستكمال الأوراق المطلوبة منه، لأنه جاء أمس وتقدم بأوراق واليوم يستكملها.

كما تقدم كل من حسام عقرب، وسيد طه، نقيب العاملين بقطاع السكة الحديد، المرشحان للمقاعد الفردية، بدائرة منشأة القناطر وأوسيم، بأوراق ترشحهما للجنة، ممثلان لتحالف 25-30 الذى يترأسه مصطفى الجندى.


تقديم الأوراق - 2015-02 - اليوم السابع
تقديم الأوراق
المرشحون أثناء تقديم الأوراق- 2015-02 - اليوم السابع
المرشحون أثناء تقديم الأوراق
جانب من فحص الأوراق- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من فحص الأوراق
استكمال البيانات- 2015-02 - اليوم السابع
استكمال البيانات
ايصال استلام الأوراق - 2015-02 - اليوم السابع
ايصال استلام الأوراق
أحد المرشحين يرفع إيصال استلام الأوراق- 2015-02 - اليوم السابع
أحد المرشحين يرفع إيصال استلام الأوراق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة