أسماء المرشحين الأقباط بقائمة فى حب مصر.. وأبرزهم عماد جاد ومارجريت عازر

الإثنين، 09 فبراير 2015 04:31 م
أسماء المرشحين الأقباط بقائمة فى حب مصر.. وأبرزهم عماد جاد ومارجريت عازر عماد جاد
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة أن القائمة الانتخابية الوطنية " فى حب مصر"، اختارت الأسماء القبطية التى ستخوض الانتخابات على قوائمها، كما استبعدت عدداً من الكوادر القبطية الأخرى.

وأضافت لـ"اليوم السابع" أنه تم اختيار الدكتور عماد جاد على قائمة الصعيد، بعد أن تم نقله من قائمة القاهرة إلى الجيزة فى محاولة لتقوية القائمة لضعفها بالصعيد أمام مواجهة قائمة تحالف الوفد المصرى وقائمة حزب النور، وتم وضع مارجريت عازر التى كانت تنوى الدخول على قائمة الصعيد إلى قائمة القاهرة لوضع الدكتور عماد جاد بديلا لها على قائمة الصعيد.

ومن الأسماء القبطية التى تم وضعها بالقائمة المهندس مجدى ملك بالمنيا، ومنى منير، وماجد طوبيا عن قنا، وسهام أديب عن بنى سويف، وميرفت موسى بالمنيا، وتم استبعاد إيهاب رمزى، كما تم اختيار ايفا هابيل كيرلس عن أسيوط، وتم اختيار سيدة فى سوهاج بعد استبعاد ثروت بخيت، وفى الإسكندرية تم اختيار إيهاب زكريا، وتم استبعاد كل من نادر مرقص وكميل صديق ونشأت مترى.


موضوعات متعلقة..

لليوم الثانى.. مرشحو الانتخابات يواصلون تقديم أوراقهم وسط غياب الطوابير والاشتباكات.. محكمة شمال القاهرة تخصص قاعة للراغبين فى الترشح.. ورئيس لجنة انتخابات الجيزة: تلقينا 220 طلب ترشح حتى اﻵن


حافظ أبو سعدة يتقدم بأوراق ترشحة لانتخابات البرلمان عن دائرة المنيل


توافد راغبى الترشح للبرلمان على محكمة جنوب القاهرة لتقديم أورواقهم


3 مرشحين لحزب المؤتمر يتقدمون بأوراقهم للجنة انتخابات الجيزة


بالصور.. منافسة شرسة بين المستقلين بدائرة دار السلام والبساتين وسط غياب تام للأحزاب.. على عبد الونيس ووجيه الجزار وحشمت أبو حجر وأحمد حسن عطية يتنافسون على المقعد الفردى.. ولا عزاء للإسلاميين


النور: لسنا حريصين للاستحواذ على البرلمان وحددنا معايير اختيار مرشحينا


العليا للانتخابات: 2109 مرشحين فى اليوم الأول لتلقى طلبات الترشح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة